معرض وورشة تفاعلية للنحت بـ«طلعت حرب الثقافي» اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينظم مركز طلعت حرب الثقافي، لصندوق التنمية الثقافية، بوزارة الثقافة، معرض نحت للفنانة حنان شرف، اليوم الثلاثاء، وورشة عمل في مجال النحت على هامش المعرض. 

كما يصاحب المعرض ورشة تفاعلية مع رواد المركز، من خلال الأعمال النحتية المعروضة، وتفاعل الرواد مع المعروضات، ويستمر المعرض حتي 19 ديسمبر.

الفنانة حنان شرف، حاصلة على بكالوريوس كلية التربية الفنية جامعة حلوان 1995، ماجستير في التربية الفنية، ودكتوراه الفلسفة فى التربية الفنية، وتعمل مدرس بقسم النحت كلية التربية الفنية جامعة حلوان.

وشاركت حنان شرف في معرض بعنوان "قوى" بقاعة حورس بكلية التربية الفنية 2010، معرض بعنوان "تماس" بقاعة الشهيد أحمد بسيونى بكلية التربية الفنية 2012، معرض بعنوان "فراغ" بقاعة الشهيد أحمد بسيونى بكلية التربية الفنية 2014، والمعرض العام للفنون التشكيلية الدورة 37 عام 2015.

يشار إلى أن مركز طلعت حرب الثقافي، يعتبر معلما هاما ومركزًا للإشعاع الثقافي والفني بمنطقة زينهم بحي السيدة زينب، حيث أسهمت بدور فعال في التنمية الحضارية والبشرية لسكان هذه المنطقة الشعبية التي شهدت تطورًا معماريًا وثقافيًا هائلًا.

ويشتمل على مركز ثقافي متكامل يضم الى جانب قاعات الاطلاع التقليدية، قاعة متخصصة للفنون، مسرح مكشوف، قاعة للكتاب الالكتروني، قاعة متعددة الأغراض، قاعة للندوات، فصل تعليمي، قاعة لتعليم الحاسب الآلي واللغات، قاعة معارض وذلك بما يضمن الاستغلال الأمثل للمكان وفق متطلبات الدور المتعاظم المنوط القيام به.
 

اقرأ أيضا

صندوق التنمية الثقافية يحتفل بأعياد بورسعيد الباسلة