خاص| جومانا مراد توجه رسالة للجمهور قبل 2021.. فيديو

جومانا مراد
جومانا مراد

أعربت الفنانة جومانا مراد عن سعادتها بالمشاركة في فعاليات الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت جومانا مراد لـ"بوابة أخبار اليوم": "سعدت بالأفلام المصرية وكذلك أفلام المرأة في المهرجان وهذا شىء يدعونا للفخر"، وأشارت: "المرأة يجب أن تأخذ حقها في السينما وأتمنى أن تكون بداية جيدة فيما هو قادم".

ووجهت "جومانا" رسالة لجمهوره قبل بداية العام الجديد 2021، قائلة: "كل سنة وانتوا طيبين وإن شاء الله العام الجديد يكون أفضل مما سبق".

وتألقت جومانا مراد، في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث خطفت الأنظار إليها بشدة بملابس ومجوهرات ذهبية بالكامل، فيما تهافت عليها المصورون لالتقاط الصور التذكارية لها، وجاءت إطلالتها، بفستان ذهبي طويل مفتوح من الأسفل، وقالت خلال تواجدها على السجادة الحمراء بآخر أيام المهرجان: «إن القاهرة السينمائي هو سيد المهرجانات الفنية بشكل عام، وإقامته بهذا التوقيت الصعب أمر غاية في الروعة، وأرى أنه خير ختام لعام 2020 الذي شهد العديد من الأحداث المتلاحقة والتي كان بعضها مؤلمًا».

وشاركت جومانا مراد في رمضان 2020 بمسلسل "خيانة عهد"، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا من إخراج سامح عبد العزيز، وبطولة كل من يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهنى، وخالد أنور، من تأليف أحمد عادل وأمين جمال‎، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة" إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.