وكيل الأوقاف بالمنيا: عمال المساجد حجر الزاوية وأحد أهم أركانها.. صور

بالصور..وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا :عمال المساجد  حجر الزاويه وأحد أهم أركانها 
بالصور..وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا :عمال المساجد  حجر الزاويه وأحد أهم أركانها 

عقد وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا الشيخ سلامة عبد الرازق، اجتماعا بعمال مساجد إدارة المنيا القديمة، حيث تجمع العمال، للاستماع إلى التعليمات الإدارية التي يجب تطبيقها في هذه الاونة نظرا لما يمر به العالم من أحداث في ظل فيروس كورونا.

وشدد الشيخ سلامة عبد الرازق، على ضرورة تنفيذ تعليمات الوزارة والمديرية بشأن الإجراءات الاحترازية حفاظا على النفس البشرية التي هي من أهم مقاصد الشريعة .

وأكد على استمرار غلق دورات المياه والالتزام بالكمامة وعدم السماح لأحد بخرق او مخالفة التعليمات مهما كان وإخطار الإدارة فورا عند ملاحظة اية مخالفة وهذا يستدعي التواجد الدائم في المسجد ومقر العمل على أرض الواقع، مؤكدا أن مخالفة التعليمات قد يؤدي بالمخالف إلى إنهاء الخدمة .

ولفت إلى أن العامل في المسجد يعتبر حجر الزاوية، وأحد أهم أركانها ويحظى باهتمام قيادات الوزارة والمديرية والإدارة التابع لها، مطالبا كل عامل أن يكون على قدر المسؤلية خاصة في هذه المرحلة التي تتطلب بذل كل الجهد وتضافر كل الجهود؛ للعبور بالوطن إلى بر الأمان .

أجاب الشيخ سلامة عبد الرازق، على استفسارات العمال فيما يتعلق بجوانب العمل والتعامل مع الجمهور بما يشعر الجميع بأن يتحمل مسؤليته امام الله وامام ضميره والإنسانية ولا يلومن المقصر إلا نفسه، متمنيا للجميع السلامه من كل مكروه وأن يحفظ الله البلاد والعباد وأن يرفع البلاء والوباء عن مصر وشعبها والعالم أجمع.
أقرأ أيضا: http://وزير الأوقاف يشيد بجهود الداخلية في مواجهة الجرائم وتجار المخدرات