بعد غياب 4 سنوات.. غزل المحلة بدون مدير فني في انطلاقة الدوري

المدير الفني لنادي غزل المحلة خالد عيد
المدير الفني لنادي غزل المحلة خالد عيد

يستهل نادي غزل المحلة، مباراته الافتتاحية بالدوري الممتاز بعد عودته لدوري الأضواء والشهرة بعد غياب 4 سنوات، بدون مدير فني.

ويغيب المدير الفني لنادي غزل المحلة، خالد عيد، عن الإدارة الفنية في مباراة سموحة، بسبب إصابته بفيروس «كورونا » التاجي.

وأعلن نادى غزل المحلة أنه تقرر أن يقود الفلاحين طارق غيدة، المدرب العام للفريق، لحين تعافى خالد عيد من إصابته بفيروس «كورونا».

ويحل غزل المحلة ضيفا على فريق سموحة في ختام الجولة الأول من مسابقة الدوري الممتاز في نسخته الـ 62 بعدما توج الأهلي بقلب الدوري الماسم الماضي للمره الخامسه على التوالي والـ 42 في تاريخه .

ويسعى غزل المحلة لإثبات الذات بعد غياب عن دوري الأضواء والشهرة، والعودة من دوري الدرجة الثانية إلى الممتاز من جديد بعد غياب منذ موسم 2015-2016، عندما هبط للدرجة الثانية مع اتحاد الشرطة وحرس الحدود.

ويحاول غزل المحلة «زعيم الفلاحين» إلى تحقيق نتيجة إيجابية في أول ظهور له بالدوري الممتاز حيث يعد أحد أشهر فرق الدوري المصري كونه سبق وحقق لقب بطولة الدوري المصري الممتاز في موسم 72-73.

ونجح مجلس إدارة نادي غزل المحلة في تدعيم صفوف الفريق حتى الآن بـ9 لاعبين، حيث تم تمديد إعارة محمود صلاح لاعب الإسماعيلي لموسم إضافي بعدما أنضم أيضا على سبيل الإعارة الموسم الماضي وشارك في صعود فريقه للممتاز، كما تم التعاقد مع كلا من خالد لطفي "منتخب السويس" ، أحمد الشيخ "نادي مصر"، عمرو شعبان "حارس مرمى الرجاء"، أحمد حسن "وادي دجلة"، أحمد عيد "سيراميكا"، إسلام فؤاد "طنطا"، إيمانويل إيجبتور "الداخلية" والنيجيري ايدو موسيس لاعب حرس الحدود ومصر المقاصة السابق لمدة موسمين.