نائب محافظ القليوبية تتفقد المشروعات الجارية بمدينة طوخ

نائب محافظ القليوبية تتفقد المشروعات الجارية بمدينة طوخ 
نائب محافظ القليوبية تتفقد المشروعات الجارية بمدينة طوخ 

تفقدت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم، خلال جولتها بمدينة طوخ أعمال المركز التكنولوجى للتأكد من سير العمل به بطريقة صحيحة، وتلقي طلبات المواطنين الخاصة بقانون التصالح، فضلا عن التأكد من اتباع المواطنين والموظفين للإجراءات الاحترازية والوقائية، وأكدت ريان على سرعة إنهاء إدخال الكم المتراكم.

اقرأ أيضا| انطلاق قافلة جامعة المنصورة الطبية للقرى الأكثر احتياجا بأسيوط

وتهدف المراكز التكنولوجية، إلى توفير حياة كريمة للمواطن القليوبي من خلال تحسين مستوى الخدمات التي يحصل عليها، بالإضافة إلى التوافق مع توجه الدولة للتحول الرقمي وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها وميكنة آلية الحصول عليها، فضلا عن أن المراكز التكنولوجية تهدف إلى محاربة الفساد وتحقيق العدالة في الحصول على الخدمات لكل المواطنين والفصل بين طالب الخدمة ومقدمها، وجاء ذلك بحضور أحمد وزيري رئيس مدينة طوخ وسمير عمر نائب رئيس المدينة.

 

كما قامت ريان بالمرور على وحدة المتغيرات المكانية وذلك للتأكد من كفاءة وجودة المنظومة الإلكترونية والأجهزة المسلمة لهم، وتوجهت ريان بالشكر لفريق العمل بالمتغيرات المكانية لسرعة إنهاء الأعمال فى وقت قليل.

جدير بالذكر أن المتغيرات المكانية الهدف منها الحفاظ على نصيب الأجيال القادمة من أملاك الدولة "التنمية المستدامة، وذلك من خلال رصد ومتابعة الأراضي سواء أكانت أملاك عامة أو خاصة وقانونيتها، ورصد التعديات على الرقعة الزراعية سواء بالبناء أو التبوير ومراقبتها.