رئيس مجلس الشيوخ يستقبل وزير التنمية المحلية و 3 محافظين

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

إلتقى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، اللواء محمد شعراوى وزير التنمية المحلية ، و اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، الذين جاؤا لتقديم التهنئة لـ " عبد الرازق " لتوليه رئاسة مجلس الشيوخ ، كما شارك في اللقاء المستشار علاء فؤاد وزير المجالس النيابية .

 

و قال " عبد الرازق " خلال اللقاء اليوم الاحد :" نتقدم باسمى آيات الشكر لوزير التنمية المحلية و المحافظين لتشريفهم مجلس الشيوخ ، و لجهدهم المبذول في الحكم المحلى و ما يتعلق بمصالح المواطنين ".

 

 و أضاف أن أداء وزارة التنمية المحلية والمحافظين يمس صميم صلحة المواطن في حياته اليومية العادية، ومقدرين حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم .

اقرأ ايضًا: هل ينعقد مجلس الشيوخ قبل إقرار «النواب» لائحته الجديدة؟ مصدر برلماني يجيب‎

و تابع رئيس الشيوخ : " ستجدونا خير عون لكم في كل ما من شأنه وصول الى الأداء المرتجى لكل انحاء البلاد و للمواطنين ".

 

كما وجه " عبد الرازق " الشكر للمستشار علاء فؤاد وزير المجالس النيابية ، و قال :" وزير المجالس النيابة له كل الشكر على قيامه بدور حلقة الوصل بين المجلس و الحكومة بأداء في منتهى الرقى يشعرنا باللحمة بين العمل التنفيذي و النيابى ".

 

و قال اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية إنه نظرا لظروف العمل و انشغال المحافظين اكتفينا بحضور محافظين المنطقة المركزية لتقديم الشكر لرئيس مجلس الشيوخ و الحديث في أمرين ، الأول طالبين منه المساعدة في المشكلات الكبيرة التي نواجهها في عملنا و كيفية التغلب عليها لتحقيق الرضا لدى المواطنين .

 

و أضاف " شعرواى " : " أما الأمر الثانى فنحن جئنا لنقول اننا في خدمة أعضاء مجلس الشيوخ ، و طالما العمل المطلوب يعطى أهمية خاصة لارضاء المواطنين و المنفعة العامة ، و جئنا لنضع أيدينا في ايدى بعضنا لتنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية ".

 

و تابع : " نتواصل مع الحكومة و المواطنين في ارض الواقع وأي شيء يطلبه أعضاء الشيوخ فنحن تحت الأمر طالما في خدمة المواطن ".