أجهزة منزلية ترفع فاتورة الكهرباء بمنزلك 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


قد لايعرف مواطنون كثيرون إن معظم الأجهزة الكهربائية سبب وراء ارتفاع فاتورة الكهرباء ، ويتقدمون بشكاوى رسمية لوزارة الكهرباء، ظنًا منهم إن هناك خطأ بشري وقع، وتم تسجيل قيمة خطأ للفاتورة أو أخذ قيمة استهلاك غير صحيحة.


و لا يعرف الكثيرون أن الاجهزة الكهربائية البسيطة المستخدمة يوميًا سببًا فى ارتفاع فاتورة الكهرباء حيث أنها من الأمور الرئيسية التي تشغل تفكير الكثير من الناس، كونها ترتبط بميزانية البيت والتي يتحدد عليها المصروفات الأخرى الخاصة بشئون المنزل.

 

المكنسة الكهربائية: 750 وات يقارب الكيلو وهى من أكثر الأجهزة الكهربائية التى تودي إلى ارتفاع فاتورة الكهرباء بشكل سريع لاستخدامها يوميًا أو أكثر من مرة ولذلك تكون سبب رئيسي فى ارتفاع  نصف فاتورة الكهرباء .

جدير بالذكر أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، قد صرح بأنه يتابع معدلات شكاوى المواطنين بشكل يومي ومدى سرعة الاستجابة وحل المشكلة، مشددًا على أن جميع العاملين على علم بمدى الأهمية التي يوليها القطاع لخدمة المواطن والاستجابة السريعة لشكوى المستهلك.

وأكد شاكر حرصه على متابعة جميع شكاوى المواطنين التي يتم استقبالها من المنافذ المختلفة للشكاوى بنفسه بشكل دوري، مؤكدًا أن مكتب خدمة المواطنين يعمل على مدار الساعة لاستقبال وحل شكاوى المواطنين.

اقرأ أيضا| احذر.. جهاز صغير في المنزل وراء ارتفاع فاتورة الكهرباء