وفاة الشقيق الثاني لـ«نائب إيتاي البارود» بفيروس كورونا

أشرف عبد السلام حجازي
أشرف عبد السلام حجازي

لم يمر 10 أيام على وفاة أشرف عبد السلام حجازي، بفيروس كورونا المستجد، الشقيق الأصغر للمهندس محمد عبد السلام حجازي، عضو مجلس النواب عن دائرة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، حتى لحق به اليوم الأحد، شقيقه الأكبر «كامل» متأثرًا بإصابته بذات الفيروس اللعين، داخل العناية المركزة بمستشفى العزل بالمحافظة.

وتوفي كامل عبد السلام حجازي، الشقيق الأكبر للنائب محمد عبد السلام حجازي، عضو مجلس النواب عن الدائرة الثامنة بمحافظة البحيرة، ومقرها مركز إيتاي البارود، وذلك بعد انتقال العدوى له ولشقيقيه أثناء مرورهم خلال فترة الدعاية الإنتخابية لشقيقيهم.

ومن جانبهم، نعى أهالي مركز ومدينة إيتاي البارود، عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عائلة حجازي فى وفاة فقيدهم كامل عبد السلام حجازى، شقيق النائب محمد عبد السلام حجازى، داعين المولى عز وجل أن يتقبله مع الشهداء والصالحين ويجعل مرضه فى ميزان حسناته، ويرفع البلاء والوباء عن البلاد.

ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان بعد صلاة عصر اليوم بمسجد الأيمان بقرية أمليط بمركز إيتاي البارود. 

يشار إلى أن النائب محمد عبد السلام حجازي حصل على أعلى الأصوات في الانتخابات البرلمانية بدائرة إيتاي البارود الذي تنافس فيها 4 مرشحين للفوز بمقعدين، حيث حصل محمد عبد السلام حجازي على 88 ألفًا و317 صوتًا.