رئاسة أشمون: مكتب بريد نموذجي بقرية قورص وحدائق للمواطنين

مكتب بريد -صورة موضوعية
مكتب بريد -صورة موضوعية

أكد  سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون أنه تم التنسيق والتواصل مع الهيئة العامة للبريد وتم الاتفاق على عودة مكتب بريد قورص إلى المجمع التنموي بالوحدة المحلية بقورص.

وفى ضوء ذلك تم الانتهاء من جميع الإجراءات القانونية اللازمة علي أن يتم تفعيل الخدمة بالبريد خلال شهر يناير القادم، جاء هذا في إطار حرص رئاسة مركز ومدينة أشمون على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير كافة التسهيلات اللازمة والدعم الكامل لهم والنهوض بمستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين.

 

من جانبه أكد سرور أننا نسعى دائما إلى الوصول لكل المواطنين بجميع القرى من أجل تحقيق أعلى معدلات من الاستجابة للمشاكل وحلها حلولا فورية لتقديم أفضل الخدمات لأهالي مركز ومدينة أشمون.

كما أكد سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون أنه خلال أيام قليلة سوف يتم الانتهاء من أعمال التطوير التي تتم بحدائق أشمون، ومؤكدًا أنه تم تطوير ورفع كفاءة حديقة جزيرة الورد والتي تقع على مساحة حوالى 3240 مترا فضلا عن تطوير حديقة الطفل والتي تقع على مساحة حوالى 1515مترا وتم هذا التطوير تحت إشراف هيئة الأبنية التعليمية بالمنوفية ورئاسة مركز ومدينة أشمون وتنفيذ الجمعية التعاونية للتشييد والبناء.

 

جاء هذا التطوير في إطار خطة محافظة المنوفية لتطوير الحدائق والمتنزهات وباعتبار أن تلك الحدائق من أهم المعالم الحضارية بالنسبة لمدينة أشمون ولموقعها المتميز لكونها تقع بالمدخل والمخرج الرئيسي للمدينة وأنها المتنفس الحقيقي لأهالي أشمون، من جانبه أكد سرور أنه تم تطوير هذه الحدائق على مستوى عالي من الكفاءة وتحت إشراف مهندسين متخصصين وذلك لإهداء هذا العمل الرائع لأبناء أشمون ومازال العمل جاري في باقي المشروعات الخدمية والتي سوف يلمسها المواطن الأشموني خلال أيام.