«أوس أوس» يرد على «سمير غانم» بعد أن وصفه بـ«الواد القصير»

أوس أوس
أوس أوس

نشر الفنان محمد أسامة الشهير بـ«أوس أوس»، مقطع فيديو من برنامج «السيرة» التي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، على حسابه بموقع «انستجرام»، أثناء استضافتها نجم الكوميديا سمير غانم.

وفي الفيديو، تسأل «الكيلاني» عن النجوم الشباب ومن يستطيع أن يضحك سمير غانم، ليرد: «علي ربيع، وحمدي مرغني» ويحاول أن يتذكر اسم «أوس أوس» من ضمن الأسماء، فيصفه بـ«الوادالقصير».

وأعرب أوس أوس عن سعادته بتذكر الفنان سمير غانم له، حتى وإن أخطأ في اسمه، معلقًا: «اوسا..بسوسه ..مش هتفرق يا أسطورة الضحك في الوطن العربي، شهادة أفتخر بيها وربنا يديك الصحة ويخليك لينا ونفضل نتعلم منك».

 
يذكر أن «أوس أوس» شارك فى الموسم الرمضانى الماضي بمسلسل «اتنين في الصندوق» بمشاركة زميله حمدي الميرغنى، وشاركه البطوله كل من بيومي فؤاد، وحجاج عبد العظيم، انتصار، وعدد كبير من الفنانين، المسلسل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

كان «أوس أوس» احتقل بعيد ميلاد نجله الأكبر، موجهًا له رسالة فى هذه المناسبة من خلال حسابيه على «فيسبوك وإنستجرام» قائلًا، ابني وصاحبي وحبيبى كل سنة وأنت طيب ويارب أشوفك أنت وأخوك عَلي أحسن ناس فى الدنيا بحبكم أوي وربنا يخليكوا لبعض ويخليكوا لماما حبيبتي.

اقرأ أيضًا:

"أوس أوس " يهنئ زوجته بعيد ميلادها