«علي معلول» يكشف موعد رحيله عن النادي الأهلي

علي معلول
علي معلول

شهد عام 2016 صفقة الموسم للنادي الأهلي، المتمثلة في التعاقد مع قائد الصفاقسي التونسي علي معلول، لمدة 4 سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أصبح علي معلول، ملك الحلول لجميع الأجهزة الفنية التي قادت القلعة الحمراء خلال الأربع سنوات الماضية منذ ارتداءه القميص الأحمر، بعدما أثبت نفسه في الجبهة اليسري للشياطين الحمر.


تصدر النجم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي مواقع التواصل الاجتماعي بعد حواره مع سكاي نيوز، عقب فوز المارد الأحمر بالثلاثية بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر.

ويقدم علي معلول مستويات أداء رائعة مع النادي الأهلي، وكان له دور هام في فوز الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك في المباراة النهائية.

احتل «معلول» مكانة كبيرة لدى جماهير المارد الأحمر بعد المجهود الذي يخوضه داخل المستطيل الأخضر، ليتقرب التونسي من قلوب الجماهير المصرية التي منحته الثقة الكاملة أثناء تواجده في التشكيل الأساسي للفريق.


أصبحت الصفقة التونسية للنادي الأهلي أحد الأعمدة الأساسية للأجهزة الفنية للقلعة الحمراء، تعتمد عليه في فك ألغاز الفرق المنافسة داخل المستطيل الأخضر.
وأجري معلول حوار مطول مع سكاي نيوز، وتحدث عن موعد رحيله عن القلعة الحمراء.
 
قال الدولي التونسي، إن الفترة الماضية شهدت ارتباط إسمه بالعديد من الأندية العربية والأوربية تمهيداً للرحيل إلى أحدها، موضحاً أنه لم يتحدث عن هذا الأمر من قبل، لأن تركيزه كان ينصب على ارتباطات فريقه المحلية والإفريقية.

وأكد، أنه لا يفكر في هذا الأمر تمامًا ولا يشغل باله بما يُثار، خاصة أن تركيزه منذ البداية كان مع الأهلي لرغبته في تحقيق كثير من الإنتصارات والبطولات، مؤكداً أن حلمه منذ الانتقال للأهلي التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف معلول، أن عقده مع الأهلي مازال مُستمرًا حتى عام 2022 ولا يفكر في الرحيل حاليا .


معلول يعتذر للأندية التونسية.. ويتحدث عن تعليق «الشوالي»