بيان رسمى يؤكد الحفاظ على الاستقرار.. ودعم الكرة وكل الألعاب

«الزمالك» يتصدى لـ«صناع» الفوضى

 اخر تدريب للفريق قبل مواجهة المقاولون الليلة
اخر تدريب للفريق قبل مواجهة المقاولون الليلة

وضع مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى، رئيس النادى حدا لحالة الجدل المثارة والفوضى المصطنعة التى يريد البعض تصديرها للنادى فى هذه المرحلة الاستثنائية الانتقالية من عمر البيت الأبيض.

 

وأصدر بيانا توضيحيا أكد خلاله على أن النادى يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق الهدف واضعا نصب عينيه مصلحة أعضاء وجماهير النادى فوق كل وأى اعتبار ومعلنا تصديه بكل حسم وقوة لكل من تسول له نفسه المساس بالمصلحة العامة للنادى الكبير وكشف أيضا عن خطة واضحة تم إعدادها لتحقيق الطموحات والأحلام التى تداعب خيال عشاق الأبيض.


وجاء نص بيان مجلس الإدارة على النحو التالى: فى ضوء البيان الصادر أمس الاول بشأن الالتزامات المستحقة على النادى، واللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك قامت بإعداد خطة مدروسة ومتكاملة ومنضبطة لتخفيض وجدولة كافة المستحقات المالية على النادى وذلك فى اطار من التعاون والتنسيق مع مؤسسات وأجهزة الدولة المعنية. 

 

وتؤكد اللجنة أن الخطة تتضمن حفظ كافة حقوق النادى المالية لدى الغير والمتضمنة ضخ الكثير من الموارد المالية لخزينة النادى النادى للحفاظ على الاستقرار المالى والإدارى للنادى العريق، كما تؤكد إدارة النادى أن خطة العمل تستهدف تحقيق الاستقرار للمنظومة الرياضية بالنادى وتقديم وتوفير كل الدعم المطلوب والرعاية الكاملة لجميع الفرق الرياضية بالنادى.


من ناحية أخرى أرجع أيمن يونس، رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بالزمالك، سر الانتقاد والهجوم الذى تتعرض له اللجنة القضائية واللجنة التنفيذية ولجنة الكرة هو الأكاذيب والمغالطات التى يتعمد البعض نشرها لتشويه القائمين على إدارة النادى وذلك بخلاف الحقيقة، مؤكدًا أن الأمور تسير بشكل جيد وتم الاتفاق على التجديد لساسى وبن شرقى.


ولا توجد أى أزمة بالنسبة لشيكابالا وأوباما وتعديل عقد زيزو، وشدد على أن فريق الكرة مقفول عليه تماما لضمان تركيز اللاعبين فى بطولة الدورى ولا يوجد أزمة بالنسبة لتوفير المستحقات المالية، وشدد أيمن يونس فى تصريحاته على أن حادث الاعتداء عليه تم تضخيمه من جانب وسائل الإعلام مؤكدا أنه أمر عادى ومن الممكن أن يتعرض له أى شخص ولا يجب الوقوف عنده كثيرا.

وتعرض أيمن يونس لإصابات طفيفة وتهشم زجاج سياراته، فى حادثة عقب صلاة الجمعة.

من ناحية أخرى أجرى أحمد البكرى مسحة كورونا أمس الأول لشعوره بأعراض برد فى إحدى المستشفيات وللاطمئنات على صحته.

 

على جانب آخر وجه ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك الأسبق، رسالة قوية بعد اعتداء جماهير غاضبة على أيمن يونس وكتب عباس عبر تويتر: «أسلوب البلطجة الجديد للتعامل مع من يصححون أوضاع نادى الزمالك تمثل اليوم قمة الوقاحة والغدر والسفالة بالاعتداء الغاشم على أيمن يونس».

 

وعلى صعيد آخر تعقد اليوم أول جلسة فى الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق على قرار عزله من منصبه وحل مجلس إدارته وتشكيل مجلس إدارة مؤقت لإدارة شئون النادى على خلفية وجود مخالفات.