قنا في 24 ساعة| الكشف على 383 حالة مجانًا.. وتأجيل محاكمة ضابطي شرطة

محافظة قنا
محافظة قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددا من الأحداث الهامة، من أبرزها الكشف على 383 حالة مجانا، وتأجيل محاكمة ضابطي شرطة، ودورات تدريبية للاكتشاف المبكر للأمراض الوبائية وطرق مواجهتها.


دورات تدريبية للاكتشاف المبكر للأمراض الوبائية
 
شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا افتتاح الورشة التدريبية عن علم الأمراض الوبائية والتي تنظمها مديرية الطب البيطري في إطار دعم التعاون الفني بين وزارة الزراعة ومنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "الفاو"، والتي تهدف إلى الاكتشاف المبكر للأمراض الوبائية وطرق مواجهتها.

اقرأ أيضا|ندوة تثقيفية عن مكافحة الفساد بـ«محافظة قنا»


نائب محافظ قنا يشهد ندوة تثقيفية عن مكافحة الفساد


شهد حازم عمر نائب محافظ قنا، ندوة تثقيفية عن مكافحة الفساد في اطار الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد والتي نظمتها جمعية أنا مصري بقاعة نادي قنا الرياضي بمدينة قنا ، وذلك بحضور الدكتور محمود خضاري نائب رئيس جامعة جنوب الوادى سابقا والنائبة نجلاء باخوم عضو مجلس النواب والدكتور احمد الاحمر عضو مجلس الشيوخ وعدد من اعضاء الجمعية .

مناظرة 383 حالة بقافلة جنوب الوادى الطبية بقرية العركي

تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، وبإشراف الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و بالتعاون مع وزارة الشباب نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة جنوب الوادي، قافلة طبية بشرية بقرية العركى مركز فرشوط محافظة قنا، ونجحت القافلة في الكشف على 383 حالة مجانا.

حوادث

سيطرت قوات الحماية المدينة بقنا،  برئاسة العقيد هاني الاتربي،  على حريق نشب في منطقة المستعمرة بمنطقة الخزان في ابوتشت،  شمالي محافظة قنا. 

وقررت محكمة قنا الإقتصادية، تغريم رئيس تمريض بمستشفى القرنة في الأقصر بمبلغ 5 آلاف جنيه وتعويض مالي للمجني، بتهمة السب والقذف بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" .

وأجلت محكمة جنايات قنا  اليوم السبت، محاكمة ضابطي شرطة لاتهامهما بتعذيب عامل حتى الموت، لسماع أقوال أمين وخفير شرطة.