قررت محكمة قنا الإقتصادية، تغريم رئيس تمريض بمستشفى القرنة في الأقصر بمبلغ 5 آلاف جنيه وتعويض مالي للمجني، بتهمة السب والقذف بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".
تعود أحداث الواقعة إلى يناير من عام 2018 عندما نشبت مشادات بين «محمد.ح.م»، رئيس تمريض مستشفى القرنة في الأقصر، والدكتور «مصطفى.ح.ل»، مدير ذات المستشفى بسبب العمل، قام على إثرها المتهم بنشر مقالا على حسابه الخاص عبر "الفيس بوك" يتضمن عبارات السب والقذف، وإتهامه بعلاقات نسائية، وأنه يتقاضى مبالغ مالية مقابل اثبات حضور وانصراف الأطباء بالمستشفى.
اقرأ أيضا| حبس ثاني مستريح بالشرقية ٦ سنوات
تم إحالة المتهم إلى محكمة جنايات استئناف قنا، وبعد الإطلاع على الأدلة قررت تغريمه 5 آلاف جنيه وتعويض مالي للمجني عليه والزامه بمصروفات الدعويين المدنية والجنائية.

الداخلية تتخذ الإجراءات القانونية ضد عنصر جنائي غسل 150 مليون جنيه
الداخلية تكشف حقيقة صورة متداولة لشخص يحمل سلاحًا ناريًا بسوهاج
الداخلية تضبط موظفًا انتحل صفة ضابط شرطة وهدد سيدة





