أمن الجيزة: تحديد هوية المعتدين على رئيس لجنة الكرة بالزمالك

امن الجيزة يحدد هوية 3 اشخاص تعدو على ايمن يونس 
امن الجيزة يحدد هوية 3 اشخاص تعدو على ايمن يونس 

كثفت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تحرياتها في واقعة التعدي على الكابتن أيمن يونس، لاعب منتخب مصر والزمالك السابق والرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، بعد الاعتداء عليه من قبل مجهولين، يوم الجمعة الماضي.

أقرأ أيضا| مصرع شخص وإصابة اثنين في انهيار عقار بحدائق القبة |صور

وحددت التحريات 3 متهمين في واقعة الاعتداء على الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، بعد الانتهاء من مراجعة الكاميرات وسماع أقوال "يونس" الذي أدلى بأوصاف المتهمين وملامح وجوههم بعد أن تأكد من رؤيتهم بشكل تام خلال الاعتداء عليه وإلقاء الطوب والحجارة عليه خلال سيره بسيارته للذهاب لأداء صلاة الجمعة.

وبإجراء التحريات تحت اشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة و بقيادة العميد علاء ففتحي رئيس مباحث قطاع اكتوبر تبين من خلال تفريغ الكاميرات أن المتهمين كانوا يستقلون سيارة ملاكي وعندما هدأت سيارة أيمن يونس مروا بجانبه وعندما شاهدوه وتأكدوا من شخصه وهو يقود سيارته وزجاج السيارة مفتوحًا قاموا برشقه بالحجارة فأسرع إلى غلق زجاج السيارة وواصل المتهمين إلقاء الحجارة حتى تحطم الزجاج وتسبب تطاير بقايا الزجاج في إصابته بجروح في الوجه والرقبة.

وكشفت التحريات بقيادة العقيد فوزي عامر  مفتش مباحث قطاع اكتوبر  تبين من خلال مناقشة استمرت  30 دقيقة شرح فيها  أيمن يونس تفاصيل الحادث ان المتهمين قاموا  برشق الحجارة والطوب تسبب في تحطيم زجاج سيارته وتطاير قطع الزجاج عليه، ما تسبب في إصابته بجروح في الرقبة والوجه، وأنه أسرع بغلق زجاح السيارة والاحتماء بها، قبل أن يتعرض للرشق بالحجارة بشكل مباشر.

واكد أيمن يونس، امام المقدم اسلام مهداوي رئيس مباحث قسم اكتوبر اول عن أوصاف المتهمين وأعمارهم التقريبية وملامح وجوههم، وما دار بينهم، قبل الاعتداء عليه، مؤكدا أنه كان يتحدث معهم بشكل طبيعي عندما سألوا عن أحوال فريق الكرة الأول بالنادي والأزمات التي يمر بها، وفجأة اعتدوا عليه بالضرب والرشق بالطوب والحجارة.

وتابع "يونس" أن مجموعة من الجماهير تجمعت حوله بعد الصلاة، وهو داخل سيارته، للحديث عن أحوال فريق الكرة بالنادي الأبيض، حيث تحدث معهم بشكل طبيعي، وفجأة أخرج هؤلاء الأشخاص قوالب طوب وشرعوا في الاعتداء عليه، ما أسفر عن إصابته بجروح قطعية.