حسين فهمي تريند بسبب أبلة فاهيتا.. وهذه أبرز تصريحاته

حسين فهمي
حسين فهمي

تصدر الفنان حسين فهمي، مؤشرات البحث علي محرك البحث جوجل، وذلك بعد ساعات من ظهوره مع أبلة فاهيتا مساء أمس الجمعة، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

وكان فهمي قد تحدث، خلال اللقاء عن حياته الخاصة والفنية، وعلاقته بالمرأة، كاشفا العديد من أسراره الشخصية في حلقة مليئة بالمواقف الكوميدية.

وقال فهمي، إن اسمه المركب هو محمد حسين، متابعًا: "نص أصحابي ينادوني باسم بيبسي، ومتزوج ويعول ولديه 3 أولاد هم محمود ونائلة ومنة الله، معقبا: "كلهم حلوين عشان أمهاتهم حلوين".

وعن حياته، كشف حسين فهمي تفاصيل جديدة، قائلا: "بعمل ريجيم طول الوقت ولو زعلان من حد بمجرد إنه يبوسني أصالحه على طول، وعمري ما بوست ست أطول مني".

وأكد أنه لا يحب أن يشاهد أفلامه لأنه يقوم بانتقاد نفسه كثيرا، وعن الفنانة نادية الجندى قال: "شاركت معها في أكثر من فيلم وهى فنانة مجتهدة وملتزمة ولها جمهور عريق". 

وكان آخر أعمال النجم حسين فهمي فيلم "الكويسين" وتدور أحداثه حول مفتاح وشقيقته غزال ثنائي متخصص في النصب، يكتشف مفتاح وجود جوهرة ثمينة تدعى القرموط القرمزى في منزل عائلة "الكويسين"، فيقرر اختراق صفوف هذه العائلة من خلال انتحال شخصية ابنهم مظهر المفقود منذ سنوات طويلة، لكن هذه المهمة تواجه الكثير من الصعوبات رغم نجاحها فى البداية.