سوهاج في 24 ساعة| ترشح ١١٥٥ طالبا في انتخابات الاتحادات الطلابية

اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير  لامن سوهاج
اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير لامن سوهاج

شهدت محافظة سوهاج  اليوم الجمعة، عدة أحداث مهمة أبرزها  ترشح ١١٥٥ طالبا فى انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة سوهاج، وضبط 9 سائقين يتعاطون المخدرات، وفى السطور التالية مزيد من التفاصيل..


ضبط  9 سائقين لتعاطيهم المخدرات بسوهاج

اقرأ أيضا|البحر الأحمر في أسبوع| 270 طلب تصالح في مخالفات البناء

ضبطت إدارة مرور سوهاج 9 سائقين يتعاطون المخدرات بعد ثبوت نتيجة التحاليل التى أسفرت عن ايجابية التحاليل وأحيلوا الى النيابة التى تولت التحقيق.

وقامت إدارة المرور بسوهاج بحملة مكبرة باشراف اللواء دكتور حسن محمود، مساعد الوزير لأمن سوهاج وبقيادة  العميد سيد نفادى، مدير إدارة المرور، على الطرق السريعة الصحراوية والزراعية للحد من الحوادث، حيث تم سحب عينات عشوائية من السائقين بإجمالى 69 عينة مخدرات أسفرت عن إيجابية 9 منها، وتم إحالة أصحابها للنيابة العامة.

جاءت الحملة فـي إطار سياسة الوزارة المستمرة لتفعيل قانون المرور وما تم التوجيه به من تكثيف الحملات المرورية على الطرق الصحراوية والزراعية للحد من حوادث الطرق وتحقيق الانضباط المروري وضبط المخالفين من قائدي السيارات والمركبات.

أسفرت الحملة عن ضبط 419 مخالفة مرورية وتم سحب العينات العشوائية للسائقين على الطرق بإجمالى "69 " عينة وأسفرت نتائج التحاليل عن إيجابية "9" عينات تم التحفظ على السائقين والسيارات وتم تحرير المحاضر اللازمة وتم إحالة السائقين إل النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وفـي مجال حجز السيارات والدراجات النارية تم حجز عدد من المركبات لمخالفة بعضها خطوط السير وعدم وجود لوحات معدنية للبعض الآخر وعدم الإلتزام بالأجرة المقررة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل المضبوطين وجاري الاستمرار فـي القيام بحملات على كافة الطرق السريعة الزراعية والصحراوية بنطاق المحافظة.

 

1155 مرشحا في انتخابات اتحاد طلاب جامعة سوهاج

أعلن المركز الإعلامي لجامعة سوهاج، في بيان صادر عنه صباح اليوم، عن أعداد المرشحين في انتخابات اتحادات الطلاب والذين يبلغ عددهم 1155 طالبًا وطالبة، منهم 777 طالبًا 378 طالبة.

وقال الدكتور  أحمد عزيز رئيس الجامعة، إنه سيتم تلقي الطعون يوم الإثنين ١٤ ديسمبر، على أن يتم يوم الثلاثاء الموافق ١٥ ديسمبر فحص الطعون، ثم تعلن الكشوف النهائية يوم الأربعاء الموافق ١٦ ديسمبر. 

وأشار الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية خلال العملية الانتخابية حفاظا على كل منتسبي الجامعة.