رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة مخالفات بالجملة، خلال حملة مكبرة، شنتها على المراكز غير المرخصة لعلاج الإدمان بالجيزة.
وأسفرت الجهود بالتنسيق مع الجهات المعنية، عن استهداف 6 مراكز لعلاج الإدمان، حيث تبين وجود العديد من المخالفات وهي:
اقرا ايضا|رسالة مكتوبة بخط يده تكشف تفاصيل انتحار سائق حلوان
1- عدم وجود ترخيص من وزارة الصحة، أو تسجيل بالنقاب.
2- عدم تطبيق إشتراطات السلامة والصحة المهنية.
3- عدم وجود عقد تداول نفايات وإيصالات تسليم منتظمة.
4- عدم وجود موافقة من المجلس القومى للصحة النفسية.
5- عدم وجود فريق طبي.
6- عدم وجود غرف مجهزة طبياً.
7- عدم وجود ملفات للمرضى وإقرارات موافقة على العلاج.
8- مزاولة مهنة بدون ترخيص.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجاري استمرار الحملات الأمنية.

خروج قطار منوف عن القضبان أثناء دخوله محطة بنها دون إصابات
المحكمة الاقتصادية بالمنصورة تقضي بحبس إبراهيم صفوت شهراً وتغريمه
القاهرة تستضيف المؤتمر العربي الثالث والعشرين لرؤساء المؤسسات العقابية





