«موبايل».. وراء سقوط عصابة سرقة «الفيلل» بالتجمع الأول 

صورة من المضبوطات
صورة من المضبوطات

 كشف رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تفاصيل جديدة في واقعة سرقة 3 فيلل بمنطقة التجمع الأول.

 حيث تبين أن المتهم كان يعمل حارس بأحد الفيلل بالمنطقة، وأنه قام بسرقة مصوغات ذهبية ضخمة، وأموال من داخل 3 فيلل، حيث كان يرصد ملاك تلك الفيلل وتحركاتهم وبعد خروجهم يتسلل ويقوم بسرقتها.

وأضافت التحريات، أن المتهم فى الواقعة الأخيرة قام بالتسلل إلى أحد الفلل وكسر الخزينة، وفتحها، ونقلها داخل حديقة الفيلا، وحفر النجيل، وأسقط الخزينة وعلب ذهب، ومجوهرات فارغة، وقام بنقل الذهب وبيعة إلى سيدة بمحافظة الجيزة، والتي بدورها تقوم ببيعة إلى أصحاب محلات الذهب لصهرة وأعادة تشكيلة من جديد.

اقرأ أيضا| أهمها ضبط طبيب التخسيس المزيف و٢ طن كوارع.. جهود مباحث التموين في أسبوع

وأوضحت التحريات بقيادة العميد عمرو إبراهيم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة أن السبب الرئيسي في سقوط المتهم فى قبضة رجال المباحث هو بيعة هاتف محمول مسروق، إلى عاطل، حيث تم تتبع ذلك الهاتف وتحديد مكانه، وتم القبض على أحد الأشخاص، وتبين أنه اشتراه من المتهم الرئيسى وباعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه.


وتمكن المقدم تامر عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، من ضبط المتهمين، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وبالعرض علي اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر باتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة.