حملات لإزالة المرافق ومخالفات البناء بالهرم والعمرانية‎

حملات تطوير ومرافق بالعمرانية‎
حملات تطوير ومرافق بالعمرانية‎

شن حي العمرانية حملة مكبرة لمتابعة أعمال تركيب بلاعات صرف مياه الأمطار، وأعمال تركيب البلدورات على جانبي ترعة الزمر.


كما تم تجريد الشوارع، وذلك تمهيدًا  لعملية رصف الطريق، أشرف على الحملة وكيل الوزارة محمد نور الدين رئيس حي العمرانية، والإدارات المعنية بالحي، جاء ذلك بناءًا على تعليمات وتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

 

اقرأ أيضا|تركيب شبكات حماية للصرف الصحي للمواطنين بحي الهرم‎


‏‫حي الهرم 

كما شن حي الهرم حملة على قطاع هضبة الأهرام وتم المرور والمتابعة وتفقد من اللواء خالد عصر رئيس الحي، لسير العمل بقطاع هضبة الأهرام، وطريق الفيوم، وعلى أثر ذلك، تم رفع تشوينات مواد بناء من أمام العقار (١٥٧ ) منطقة (ج). 
 رفع تشوينات من امام العقار ( ١٨٧ ) منطقه ( ه )، ورفع حواجز حديدية أمام عقارين أرقام  (٢٤٠ / ٢٤١)  منطقة(د )، مصادرة محتويات اشغالات مخزن بالعقار رقم( ٣٩٥ ) منطقة(ط)، وتم إيقاف أعمال بناء مخالف وإزالتها بالعقار رقم(١٦٤) منطقة(هـ)،  ومتابعة أعمال النظافة ورفع المخلفات بمنطقة التجنيد.

 
كما تفقد اللواء خالد عصر رئيس حي الهرم كافة أعمال النظافة بنطاق قطاع هضبة الأهرام واهتمامه بالخدمات المقدمة للمواطنين، كما تم رفع مخلفات ونظافه القطعه ٢٢٥ ( ه ) .

 

إيقاف أعمال بناء مخالف

 وفي إطار التصدي لمخالفات البناء واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية، تم إزالة وتكسير لأعمدة خرسانية بعقار في شارع أجياد مكة من اللبيني فيصل وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.


 
قطاع المرافق

تم تركيب  غطاء80سم خرسانه فى المجزر الآلي بمعرفة الصرف الصحي بمحطة خوفو. 
شفط المياه من شارع ترعه الحلو أمام أبراج سفنكس، إصلاح ماسوره مياه بشارع ترعه الحلو بالهرم. 


قطاع النظافة
 متابعة عمل شركات النظافة بنطاق الحي حيث تم العمل علي رفع تراكمات مخلفات بقطعة ارض بشارع أسامة أبو عميرة ومتابعة عمل شركات الجمع برفع المخلفات بشارع الصفا والمروة.