باتشيكو يستقر على تشكيل الزمالك للقاء الذئاب.. وتوفير مقدم عقود اللاعبين

باتشيكو
باتشيكو

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي باتشيكو، على ملامح خطة وتشكيل الفريق لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها غداً السبت في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستقر المدير الفني على الدفع بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل وأحمد أبو الفتوح ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد.

وحرص الجهاز الفني للفريق على دراسة المقاولون العرب عن طريق متابعة تسجيلات لمباراة الذئاب الأخيرة أمام أرتا سولار بطل جيبوتي في إياب الدور التمهيدي للكونفدرالية الأفريقية من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في المباراة المقبلة.

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب النادي على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة اللاعبين للانتظام في معسكر مغلق استعداداً للقاء المرتقب أمام المقاولون العرب.

وفي سياق آخر تماثل عمر السعيد مهاجم الفريق الأبيض للشفاء من الإصابة بفيروس كورنا، وسيغيب اللاعب عن لقاء الغد أمام الذئاب في ظل عدم جاهزيته الفنية للمباراة المقبلة بعد العودة من الإصابة.

وعلى صعيد آخر يجهز مسؤولو نادي الزمالك مقدمات عقود لاعبي الفريق الأبيض في الفترة الحالية لصرفها للاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين مع انطلاق مسابقة الدوري الممتاز، في ظل رغبة مسؤولي القلعة البيضاء في الفوز باللقب.

وكانت خزينة النادي انتعشت في الآونة الأخيرة بدفعة من مستحقات القلعة البيضاء لدى الشركة الراعية، إضافة إلى انتظار الزمالك مبلغ 20 مليون جنيه تقريباً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد احتلال الفريق وصافة دوري أبطال أفريقيا في الفترة الأخيرة.

وكان مجلس إدارة الزمالك صرف المستحقات المتأخرة للاعبين في الآونة الأخيرة بعد توفيرها من قبل بيع بعض اللاعبين إضافة إلى قيمة إيجار بعض المحلات في سور النادي.

اقرأ أيضا | القيعي: «باتشيكو يتنصل من الهزيمة.. ويخدع جماهير الزمالك»