سقوط أمطار على 3 مناطق.. تحذيرات «الأرصاد» من طقس الجمعة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 30% على بعض المناطق من السواحل الغربية ( الإسكندرية - مطروح - السلوم ) .

كما حذر خبراء هيئة الأرصاد الجوية من الشبورة المائية على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تكون الرياح معتدلة على معظم الأنحاء عدا بعض المناطق من (السلوم- سيوة- سيدي براني) التي تتعرض لرياح مثيرة للرمال والأتربة.

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود نهار الجمعة طقس دافئ على القاهرة والوجه البحري بينما يكون الطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية دافئ على السواحل الشمالية الشرقية وطقس مائل للحرارة على جنوب سيناء.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للحرارة على شمال الصعيد وطقس حار على جنوب الصعيد فيما يسود ليلا طقس بارد على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

حالة البحرين

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر، تكون حالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة، ويتراوح ارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.5 متر والرياح السطحية جنوبية غربية، وتكون حالة البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة، ويتراوح ارتفاع الموج فيه من 1.1 إلى 1.7 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

اقرأ أيضا عاجل| احذروا تخفيف الملابس.. تفاصيل طقس الغد
 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي