دمياط في 24 ساعة| إزالة  ٣٢٥ مخالفة وتوقيع الكشف الطبي على 1600 مواطن

توقيع الكشف الطبى بالمجان على 1600 مواطن
توقيع الكشف الطبى بالمجان على 1600 مواطن

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددا من الأحداث الهامة من أبرزها إزالة ٣٢٥ مخالفة بدمياط وتوقيع الكشف الطبى بالمجان على 1600 مواطن.

واصلت شرطة المرافق بدمياط شن حملتها تنفيذا لتعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وتوجيهات اللواء مدير أمن دمياط بتكثيف الحملات لرفع الإشغالات والتصدى للمخالفات وكذا التعديات على الطريق العام لتيسير الحركة المرورية وحركة المشاة هذا إلى جانب الارتقاء بالمظهر الحضارى العام.

أسفرت الحملات التي أشرف عليها العميد أشرف الصعيدى مدير ادارة شرطة المرافق التنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن عن تحرير ٣٧٢ محضر ضبط مخالفات متعددة "إشغال طريق و بائع متجول وو مخالفات بيئية " فضلاً عن تنفيذ الإزالة الفورية لعدد ٣٢٥ مخالفة تم رصدها بالإضافة إلى مصادرة ١٦٩ مضبوطات متنوعة كما تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين.

اقرا ايضا|قنا في 24 ساعة| الأوقاف تحارب الفكر المتطرف.. ومختل يثير رعب المواطنين

 

توقيع الكشف الطبى بالمجان على 1600 مواطن خلال القافلة الطبية بدمياط

 

أكد البيان الصادر من مديرية الصحة أنه تم توقيع الكشف الطبى بالمجان على 1600 مواطن خلال فعاليات القافلة الطبية العلاجية التى تم تنفيذها بقرية أبو راشد بمركز سعد وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد "covid19".

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان و استمرارا لتنفيذ القوافل الطبية الشاملة بجميع أنحاء المحافظة وذلك فى إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وأوضح الدكتور السيد عبد الجواد مدير المديرية، أن هذه القافلة تضمنت عيادات متنقلة بكافة التخصصات الطبية ومعمل وصيدلية لصرف الأدوية بالمجان، مشيراً إلى أنه تم تحويل عدد 23 حالة لتلقى العلاج اللازم بالمستشفيات فضلاً عن إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة لعدد 3 حالات أخرى بالإضافة إلى إجراء 315 تحليل معملى و 23 أشعة وكذا إجراء أشعة بالسونار لعدد 46.