«المُسنات» بعد زيارات وهدايا «الداخلية»: «كتر خيركم» |فيديو وصور 

«المُسنات» وذوي الاحتياجات بعد زيارات وهدايا «الداخلية»: كتر خيركم
«المُسنات» وذوي الاحتياجات بعد زيارات وهدايا «الداخلية»: كتر خيركم

«شكرا على جهودكم.. وكتر خيركم إنكم افتكرتونا».. هكذا عبر مجموعة من السيدات المودعات داخل دور رعاية «المُسنات»، بعد قيام وفد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، بزيارتهن وتقديم الهدايا لهن، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. 

ولم تتوقف الجهود الإنسانية للوزارة عند هذا الحد، بل أرسلت قوافل لتوزيع مساعدات عينية، على المواطنين بالقرى الأكثر احتياجا، والذين عبروا عن خالص شكرهم وتقديرهم، لجهود الوزارة، في تقديم يد العون لهم. 

اقرا ايضا|عقوبة السير عكس الاتجاه في قانون المرور الجديد

وفتحت أندية الشرطة، أبوابها لاستقبال عدد من الأشخاص من ذوى الاحتياجات الخاصة، من مختلف المراحل العمرية، بمقر أندية الشرطة بمديريات الأمن، وإقامة احتفالية لهم، تضمنت عروضاً وفقرات فنية مختلفة، وتم توزيع بعض الهدايا الرمزية عليهم، لإدخال البهجة والسرور فى نفوسهم.    

        

كما تم تفعيل الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين، الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية.. والاستجابة الفورية لالتماسات المواطنين، لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى بمحال إقامتهم.

ومنحت الوزارة نزلاء السجون زيارات استثنائية بمختلف المناسبات، لإتاحة الفرصة للقاء ذويهم مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة، لحماية نزلاء السجون والعاملين بها.