ارتفاع طفيف في سعر الدولار أمام الجنيه بـ5 بنوك

 سعر الدولار
سعر الدولار

ارتفع سعر الدولار الأمريكي، أمام الجنيه المصري، بختام تعاملات اليوم الخميس 10 ديسمبر 2020، بقيمة بلغت قرشين في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والبنك التجاري الدولي مصر، والبنك المركزي المصري.

وشهد سعر الدولار الأمريكي، حالة من الارتفاع بختام تعاملات أمس الأربعاء، بقيمة بلغت قرشين بالبنك المركزي المصري، في حين ارتفع بقيمة بلغت قرشا واحدا في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والبنك التجاري الدولي مصر، بينما استقر في غالبية البنوك العاملة في السوق المحلية.

وسجل السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي، للدولار نحو 15.63 جنيها للشراء، 15.77 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 15.65 جنيه للشراء، 15.75 جنيه.

وبلغ سعر الدولار، في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.66 جنيه للشراء، 15.76 جنيه للبيع.

وسجل سعر الدولار، نحو 15.64 جنيه للشراء، 15.74 جنيه للبيع، في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وارتفع سعر الدولار الأمريكي، بقيمة طفيفة بلغت قرشا واحدا أمام الجنيه المصري، في ختام تعاملات الثلاثاء، في البنك المركزي المصري، والتجاري الدولي مصر، بينما استقر في بنوك الأهلي المصري ومصر والقاهرة.

بعد ارتفاعه قرشين.. سعر الدولار أمام الجنيه المصري بالبنوك اليوم 10 ديسمبر

وشهد سعر صرف الدولار الأمريكي، حالة من الارتفاع الطفيف أمام الجنيه المصري، خلال تعاملات الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الجاري.

وزاد سعر الدولار، في الثلاث بنوك الحكومية الكبرى البنك الأهلي المصري، ومصر والقاهرة، بقيمة بلغت قرشا واحدا، على مدار تعاملات الأسبوع الماضي، وبنفس القيمة في البنك المركزي المصري، والبنك التجاري الدولي مصر.

وشهد سعر الدولار الأمريكي، حالة من التباين بين الانخفاض والارتفاع أمام الجنيه المصري، خلال تعاملات شهر نوفمبر 2020.

ورغم انتشار جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19"، إلا أن سعر الدولار الأمريكي فقد نحو 34 قرشًا من قيمته أمام الجنيه المصري، خلال الـ10 شهور الأولى من العام الجاري، نتيجة زيادة التدفقات الدولارية وتراجع حجم الاستيراد.