علي معلول: الأهلي أهم من الأموال.. وفايلر شخصية غير مفهومة

علي معلول
علي معلول

قال التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي ، ان الجهاز الطبي له دور كبير في النجاحات التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة ، مشيراً إلى أن الجهاز الطبي تعامل معه بشكل محترف عند إصابته بالضمة قبل مباراة العودة لنصف نهائي بدورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

وأضاف علي معلول خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ملعب أون تايم الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير ، اليوم الاربعاء أنة يفضل الجهاز عدم مشاركته حتي لا تتفاقم الإصابة مما يمنعه من المشاركة في المباراة النهائية للبطولة الأفريقية .
 
وتابع علي معلول:" وضع برنامج غذائي بنظام احترافي للاعبين فرق مع الجميع " ،  موضحا  أنة لم اتمكن المشاركة مع الاهلي في مباراتين نهائتين بدوري ابطال افريقيا بسبب الإصابة والنهائي امام الزمالك كان تحدي خاص واستعدينا بشكل جيد ، مباراة صن داونز كانت بمثابة الثأر".

وأوضح علي معلول، أن التركيز والدخول في أجواء اللقاء مبكرا حسم النهائي امام الزمالك، وجميع المدربين استفدتوا منهم وشعرت بالراحة مع باتريس كارتيرون ولاسارتي وموسيماني ، وفايلر كان شخصية صعبة ومش مفهومة ".

وأشار علي معلول  الى أن التجديد مع الأهلى أمر يخص وكيل اعمالي وانا مركز مع الفريق وسعيد مع الأهلي ، مش كل حاجه فلوس وأهم حاجه حب الناس وعقدي ينتهي مع الاهلي 2022 "

واختتم نجم الأهلي تصريحاتة، قائلا: "علاقتي مع فرجاني ساسي لاعب الزمالك مميزة والتنافس الشديد بين الفريقين يجب الا يفسد العلاقة الانسانية بين اللاعبين".