أكد العميد عبد الله عاشور، رئيس مركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر، أنه تم الانتهاء من تمهيد طريق الكساسبة بأرمنت الحيط، مشيرا إلى أن الطريق أصبح جاهزا لمرور السيارات والمواطنين كبديل عن الطريق الرئيسي الذي يربط بين مدينة أرمنت الحيط والحواجر التابعة لها.
اقرأ أيضا|رئيس الرقابة الإدارية ..سوهاج تحتل المركز الخامس فى مكافحة الفساد
وأكد عاشور، أنه تم مؤخراً رفع ٣٥٠م٣ ناتج تطهير مصرف الرياينة بذلك الطريق، ليصبح إجمالي ماتم رفعه ٨٠٠م٣ ،بطول ٢كم، بمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت وتحت إشراف مدير مرافق المركز ومشرفي النظافة والتجميل.

وزير الإنتاج الحربي يتفقد مشروعات «حياة كريمة» في دمياط
ابتكارات تصنع المستقبل.. جامعة سوهاج تعرض 42 مشروعًا رياديًا احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو
بأيدٍ طلابية.. رئيس جامعة سوهاج يدشن أول سيارة كهربائية رياضية (T-Rex)





