محافظ الفيوم يشارك بماراثون للدراجات في اليوم العالمي لمكافحة الفساد

محافظ الفيوم يشارك بمارثون للدراجات
محافظ الفيوم يشارك بمارثون للدراجات

شارك الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالفيوم، والدكتور محمد عماد نائب المحافظ، ماراثون الدراجات بمشاركة 300 متسابق من الشباب والفتيات.

يأتي ذلك ضمن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة الفساد «متحدون على مكافحة الفساد»، والذي تنظمة هيئة الرقابة الإدارية بالفيوم، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، وجامعة الفيوم، بحضور أعضاء هيئة الرقابة الادارية بالفيوم، والدكتور أحمد حسني مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

انطلق الماراثون من أمام مقر مكتب هيئة الرقابة الإدارية بمدينة الفيوم وصولاً إلى قرية منشأة عبدالله ثم العودة لمكان الإنطلاق.

اقرأ أيضا|ماراثون الدراجات بالقليوبية احتفالا باليوم العالمي لمكافحة الفساد 

وعلى هامش الاحتفال، ألقى محافظ الفيوم كلمة نقل خلالها التهنئة لمسئولي الرقابة الإدارية وجموع الشعب المصري بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد، وهو الموافق 9 ديسمبر من كل عام، موضحاً أن ما حدث خلال ال 6 سنوات الماضية من ضبط لمعاقل فساد قوية داخل الجهاز الاداري وخارجه يدل على أن القيادة السياسية للدولة بكل أجهزتها وعلى رأسها هيئة الرقابة الادارية هدفها الأول ضبط وانتظام العمل والحفاظ على المال العام.

وأشار المحافظ، خلال كلمته إلى المهارات العالية لضباط وأعضاء هيئة الرقابة الادارية، لاتخاذ إجراءات استباقية لتجنب الاشكاليات أو الفساد، فضلاً عن التدريب المستمر للعاملين بأجهزة الدولة على إجراءات مكافحة الفساد بالأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد بهيئة الرقابة الادارية.

وفي نهاية الاحتفال، قام محافظ الفيوم بتكريم الفائزين بماراثون الدرجات، وتسليمهم شهادات التقدير والميداليات التذكارية.