ننشر اعترافات «مستريح» إطارات وبطاريات السيارات بالطالبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اعترف المتهم بالإستيلاء على ٥ ملايين جنيه من أموال المواطنين وتوظيفها في تجارة إطارات وبطاريات السيارات نظير الحصول على نسبة 20% من قيمة 5 ملايين جنيه.

وأكد المتهم أمام  اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة  بنشاطه غير المشروع، موضحا أنه قام بالاستيلاء على مبالغ مالية أخرى من العديد من المواطنين بلغت 5 ملايين جنيه.

البداية  تعود عندما وردت معلومات إلى اللواء مصطفى ياسين مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالجيزة تفيد قيام أحد الأشخاص بالنصب على المواطنين بزعم توظيفها. 

وبإجراء التحريات بقيادة العقيد عمر صلاح ضابط  بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، أن المتهم أوهم ضحاياه على قدرتك فى توظيف أموال المواطنين في تجارة البطاريات و إطارات السيارات لخبرته فى تلك التجارة وتحقيق أرباح طائلة.

وكشفت تحريات العقيد مؤمن هاني وكيل الإدارة، أن المتهم قام بإعطاء الأمل من خلال إيهام المواطنين بتوظيف أموالهم عن طريق تجارة البطاريات و إطارات السيارت والحصول على نسبة تصل إلى ٢٠٪‏ من قيمة المبلغ وقام باعطائهم الأموال لمده شهرين ثم ماطل بعدها في تسديد الأموال. 

تم إعداد حملة تحت إشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة و بقيادة اللواء مصطفى ياسين مدير مباحث الأموال العامة بالجيزة و تم استهداف المتهم وضبطه.

وبمواجهته اعترف بنشاطه غير المشروع، موضحا أنه قام بالاستيلاء على مبالغ مالية أخرى من العديد من المواطنين بلغت 5 ملايين جنيه.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.