«جنون الصفقات»..221 مليون جنيه قيمة أغلى 10 لاعبين بالدوري الممتاز

رمضان صبحي
رمضان صبحي

شهد موسم الانتقالات الصيفية لأندية الدوري الممتاز، التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين واستحوذت أندية القمة على الرقم الأكبر من القيمة المالية لانتقالات اللاعبين، وانضم إلى تلك القائمة نادي سيراميكا الوافد الجديد في دوري الأضواء و الشهرة.

وبلغت قيمة الصفقات العشرة الأولى في الموسم الجديد نحو 221.5 مليون جنيه، وجاءت أغلي 10 صفقات في الدوري الممتاز للموسم الجديد كالتالي..

في المقدمة رمضان صبحي الذي رفض البقاء في النادي الأهلي وقرر الرحيل وخوض تجربة فنية جديدة مع نادي بيراميدز على أمل حصد الألقاب والبطولات معه لتبلغ قيمة الصفقة 95 مليون جنيه.

وفي المركز الثاني المغربي، بدر بانون القادم من نادي الرجاء بعقد يمتد لـ4 سنوات مقابل 32 مليون جنيه، وفي المركز الثالث جاء طاهر محمد طاهر القادم من المقاولون العرب إلى الأهلي بقيمة 21 مليون جنيه.

وجاء اللاعب الدولي الفلسطيني محمود وادي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، في المركز الرابع بعد تعاقد بيراميدز معه مقابل 20 مليون جنيه.

وفي المركز الخامس، أحمد رمضان بيكهام، الذي تعاقد معه الأهلي من وادي دجلة لمدة 5 سنوات بقيمة 15 مليون جنيه، وفي المركز السادس محمد إبراهيم الذي تعاقد معه نادي سيراميكا مقابل 12 مليون جنيه، ثم ميدو جابر مقابل 10 ملايين جنيه ثم الغاني كوامي بونسو في سيراميكا أيضا مقابل 6 ملايين جنيه.

وفي المركز التاسع جاء كريم الطيب بصفقة قدرها 5.5 مليون جنيه بعد تعاقد بيراميدز معه قادما من أسوان وجاء الكونغولي كازادي كاسينجو في النادي المصري البورسعيدي مقابل 5 ملايين جنيه.
 

اقرأ أيضا : 
 

المقاولون يستعد للدوري بمعسكر في الإسماعيلية ومواجهتين بالكونفدرالية

مفاجأة.. «كاف» يعلن إيقاف لاعب «بيراميدز» عامين