طموح بلا حدود.. طلائع الجيش يتسلح بـ9 صفقات استعدادا للموسم الجديد

طلائع الجيش والأهلي
طلائع الجيش والأهلي

نجح طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، في الوصول إلى نهائي مسابقة كأس مصر أمام الأهلي، ولكن لم يحالفه الحظ لحصد أول بطولة في تاريخ الفريق، الأمر الذي جعل المدير الفني يستعد جيدا للموسم الجديد عبر التسليح بتسعة صفقات جديدة وبطموح ليس لها حدود.

وخلال موسم الانتقالات الصيفية، تعاقد نادي طلائع الجيش مع 9 صفقات وهم: "حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للأهلي في صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع عمرو مرعي مهاجم بيراميدز على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد".

وتم التعاقد أيضًا مع رباعي حرس الحدود المالي إبراهيما كونيه صانع الألعاب، وحسن مجدي الظهير الأيمن، والبرتغالي توني جوميز ومصطفى جمال في صفقة انتقال حر.

ومددت إدارة نادي طلائع الجيش، إعارة ناصر منسي من بيراميدز موسماً آخر، والتعاقد مع إسلام محارب على سبيل الإعارة موسما من الجونة، مع استعارة إسلام جمال من الاتحاد السكندري موسمين.

ورحل عن طلائع الجيش 7 لاعبين بعد انتهاء إعارتهم مع الفريق، وهم كريم طارق وأحمد داوودا ومحمد أشرف روقة وكريم ممدوح وكيفين موهيري وأبو بكر ديارا، ورحل عمار حمدي بعد انتهاء إعارته وانتقل لصفوف الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة موسمين، فيما تم توجيه الشكر للثلاثي إسلام سري ومحمد جمال بيبو ومحمود سامي، وانتقل عاصم صلاح وأبو المجد بوشا لفريق البنك الأهلي.

وكان الأهلي قد أعار مارسيلو للصفاقسي التونسي في يناير الماضي، وشارك في ثلاث مباريات قبل أن يفسخ تعاقده مع النادي التونسي، ويعود للقاهرة بسبب جائحة كورونا، فيما خاض عمرو مرعي هذا الموسم 25 مباراة مع المقاصة الذي لعب له معاراً من بيراميدز ونجح في تسجيل 7 أهداف، وتنقل مرعي بين عدة أندية خلال مسيرته الكروية، على رأسها وادي دجلة والداخلية وإنبي والنجم الساحلي التونسي وبيراميدز.

وعلى مدار الموسم الماضي، حصد نادي طلائع الجيش 41 نقطة في مسابقة الدوري الممتاز، ليحتل المركز 11 بجدول الترتيب.

اقرأ أيضا: 

الأهلي يثأر من العشرى في نهائي الكأس