أهالي الغربية يتوافدون على لجان الاقتراع في الساعات الأخيرة

جانب من الانتخابات
جانب من الانتخابات

رصدت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إقبال مواطنو الغربية على لجان التصويت في ملحمةً عظيمةً منذ التاسعة صباحًا ومع فتح اللجان، وحتي الساعات الأخيرة من اليوم.

وحرص المواطنون علي التوافد علي مقار لجانهم الانتخابية علي مدار اليوم، للإدلاء بأصواتهم واختيار من يمثلهم ويعبر عن طموحاتهم بمجلس النواب 2020. 

وأكد الناخبون أهمية المشاركة الإيجابية، كما شجعوا بعضهم علي الذهاب إلى اللجان، حيث قالوا إنها الطريقة الشرعية لكل من المؤيد والمعارض علي حد سواء، لكي يختاروا من يعبر ببرنامجه الانتخابي عن آمالهم، ويدفع بعجلة التنمية في مصر. 

وبدأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أعمال الرصد والمتابعة لانتخابات مجلس النواب2020، حيث انطلقت الجولة الثانية من مرحلة الإعادة أمس الإثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الثلاثاء، بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وخصصت الوطنية للانتخابات، خط ساخن رقم 19826 لاستقبال والرد على كافة الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بانتخابات مجلس النواب من جميع أطراف العملية الانتخابية سواء ناخبين أو مشرفين على اللجان أو مرشحين أو متابعين وكذا الجهات المعنية.

وقال المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات إن الانتخابات تشكل الركيزة الأساسية في ترسيخ الديمقراطية، وإن إقبالكم على صناديق الاقتراع أبلغ دليل على حبكم لوطنكم، وحرصكم على إعلاء شأنه؛ حيث أن مشاركتكم في هذا الاستحقاق هى تلبية لنداء الواجب وممارسة لحقكم الدستوري.

وأوضح رئيس الهيئة، أن انتخابات النواب تشهد تنافسية وتنوعا كبيرا نظرًا لكبر عدد المرشحين، وهو ما يسهل على الناخبين اختيار من يمثلهم بمجلس النواب، مؤكدًا على أن الهيئة الوطنية تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

 

شاهد ايضا :- خرج لمسنة للإدلاء بصوتها.. لفتة إنسانية من رئيس لجنة بالإسماعيلية