«تعليم الإسماعيلية»: مستعدون لامتحانات نصف العام بإجراءات احترازية

 وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية
وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية

أكد طة عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن المديرية مستعدة لانطلاق امتحانات نصف العام الدراسي الأول، مشيرا إلى أنه لا صحة تماما لإلغاء الامتحانات والعودة لنظام الأبحاث حسب تأكيدات الوزارة بهذا الشأن.

وقال "عجلان"، خلال اجتماع موسع مع مدراء مراحل التعليم "ابتدائي - إعدادي - ثانوي"، بحضور إسماعيل محسن مدير عام التعليم العام، وذلك بالقاعة الرئيسية بديوان عام المديرية، إن المرحلة القادمة تستلزم تضافر الجهود من أجل المرور بالعام الدراسي وتحقيق أقصى انضباط للعملية التعليمية.

وأضاف "عجلان"، أن كل المتابعات من قبل مدراء المراحل التعليمية، يجب أن تتضمن التأكد من سد العجز بجميع التخصصات إلى جانب عملية حضور وانصراف العاملين، بالإضافة إلى الاهتمام بالنظافة داخل المدارس، مؤكدًا أنه سيقوم بجولات مفاجئة على جميع مدارس الإدارات للتأكد من تنفيذ التعليمات المكلف بها جميع المراحل.

وشدد وكيل تعليم الإسماعيلية، على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في الفترة القادمة، حفاظا على الطلاب والمعلمين وجميع العاملين بالمدارس، حيث قدم الشكر لجميع المشاركين في العملية الانتخابية في المدارس التي وقع عليها الاختيار كلجان انتخاب علي مستوى جميع الإدارات التعليمية.

اقرأ أيضا.. «مشروعك» يقدم 70 فرصة عمل  بـ«الباجور»