إيفانكا ترامب تحاول إسعاد والدها في أيامه الأخيرة بالبيت الأبيض

دونالد ترامب
دونالد ترامب

نشرت إيفانكا ترامب مستشارة البيت الأبيض، صورة والدها، الرئيس دونالد ترامب، وهو يبتسم بجانب الرؤساء الأربعة السابقين الذين تم تقطيعهم في جبل رشمور، عبر تويتر.

وكتبت «صورة مذهلة لـ "دونالد ترامب"خلال زيارته لجبل رشمور في 3 يوليو 2020».

وكان الرئيس المنهية ولايته دونالد ترامب، قد زار جبل رشمور في ولاية ساوث داكوتا للاحتفال بيوم الاستقلال في 4 يوليو الماضي، وألقى خطابًا هناك في الليلة السابقة تضمن وعدًا بأن النصب "لن يتم تدنيسه أبدًا".

اقرأ أيضًا: ما هو مصير إيفانكا ترامب بعد الخروج من البيت الأبيض؟

"أنا هنا كرئيس لكم لأعلن أمام البلاد وأمام العالم: لن يتم تدنيس هذا النصب؛ لن يتم تشويه هؤلاء الأبطال؛ لن يتم تدمير إرثهم أبدًا؛ لن تُنسى إنجازاتهم، وسيظل جبل رشمور إلى الأبد بمثابة تكريم أبدي لأجدادنا وحريتنا، "قال ترامب أمام حشد كبير في يوليو".

قام ترامب في أغسطس بنشر صورة مماثلة قبل أن ينفي تقريرًا لصحيفة نيويورك تايمز يزعم أنه تحدث مع حاكم ولاية ساوث داكوتا الجمهوري كريستي نويم حول احتمال انضمامه إلى أبراهام لينكولن وتوماس جيفرسون وتيودور روزفلت وجورج واشنطن على الجبل. 

وكتب ترامب على تويتر في أغسطس: "هذه أخبار مزيفة من قبل نيويورك تايمز الفاشلة وتقييمات سيئة لشبكة سي إن إن". "لم نقترحه أبدًا، على الرغم من كل الأشياء العديدة التي تم إنجازها خلال السنوات الثلاث ونصف الأولى، ربما أكثر من أي رئاسة أخرى ، تبدو فكرة جيدة بالنسبة لي!"