غيابات بالجملة في الزمالك قبل مواجهة «المقاولون العرب»

الزمالك
الزمالك


يواجه فريق الزمالك أزمة قبل مباراة المقاولون العرب المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الأسبوع الأول للدوري، حيث يعاني الفارس الأبيض من عدة غيابات أبرزها يوسف أوباما وعبد الله جمعة اللذان يعانيان من إصابتهما بفيروس كورونا.

ويغيب عن الزمالك في مباراة المقاولون العرب كل من محمود الونش وحمزة المثلوثي اللذان يخضعان لبرنامج تأهيلي ومحمد أشرف روقا والمغربي محمد أوناجم بسبب الإصابة، وإمام عاشور بسبب الإيقاف، بينما يعود للمشاركة في المباريات التونسي فرجاني ساسي الذي انتهي إيقافه 6 مباريات في مباراة طلائع الجيش بالدور قبل النهائي لكأس مصر.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حدد بديل المستشار محمد عطية، الذي اعتذر عن الاستمرار ضمن اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك


وتقرر تعيين المستشار عماد عبدالعزيز في اللجنة بدلاً من عطية، لينضم إلى الثنائي المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، والمستشار أحمد البكري رئيس اللجنة. 

وكان محمد عطية تقدم باستقالته من منصبه في الساعات القليلة الماضية بسبب الخلاف بينه وبين مسئولي لجنة الكرة بالنادي الأبيض فيما يتعلق بملف الصفقات الجديدة. 

وتراجعت لجنة الكرة بنادي الزمالك عن صفقة أمير عادل وعن التعاقد مع أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق بعد توقيع الثنائي في الفترة الماضية، بخلاف فشل صفقة علي غزال مدافع منتخب مصر السابق الذي انتقل إلى سموحة.

اقرأ أيضا| الزمالك يفقد نجمه أمام المقاولون في افتتاح الدوري