اليوم.. وزير الرياضة يجتمع بـ«اللجنة المؤقتة بالزمالك»

اللجنة المؤقتة بالزمالك تجتمع مع وزير الرياضة
اللجنة المؤقتة بالزمالك تجتمع مع وزير الرياضة

يعقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة طارئة جديدة مع اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتأتي جلسة الوزير، مع لجنة الزمالك بعد التغييرات الجديدة بها عقب قبول استقالة المستشار محمد عطية، ومن المقرر أن تشهد الجلسة الاتفاق على خارطة الطريق للمرحلة المقبلة بشأن نادي الزمالك وإزالة كافة العقبات أمام اللجنة المعنية من أجل الحفاظ على استقرار القلعة البيضاء.

 

يذكر أن، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حدد بديل المستشار محمد عطية، الذي اعتذر عن الاستمرار ضمن اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك. 

 


وتقرر تعيين المستشار عماد عبدالعزيز في اللجنة بدلاً من "عطية"، لينضم إلى الثنائي المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، والمستشار أحمد البكري رئيس اللجنة. 

 

وكان محمد عطية، تقدم باستقالته من منصبه في الساعات القليلة الماضية بسبب الخلاف بينه وبين مسئولي لجنة الكرة بالنادي الأبيض فيما يتعلق بملف الصفقات الجديدة. 

 

وتراجعت لجنة الكرة بنادي الزمالك، عن صفقة أمير عادل وعن التعاقد مع أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق بعد توقيع الثنائي في الفترة الماضية، بخلاف فشل صفقة على غزال مدافع منتخب مصر السابق الذي انتقل إلى سموحة.

 


اقرأ أيضا| الزمالك يفقد نجمه أمام المقاولون في افتتاح الدوري