«أمن أسيوط» يكشف ملابسات واقعة سرقة خزينة مطعم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كشفت أجهزة الأمن، ملابسات واقعة سرقة محتويات خزينة من داخل أحد المطاعم بأسيوط، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان أسيوط بمديرية أمن أسيوط من "مالك مطعم بدائرة القسم" باكتشافه كسر الخزينة الحديدية الخاصة بالمطعم ملكه والاستيلاء من داخلها على (مبلغ مالي– جهاز خاص بكاميرات المراقبة- بعض الأوراق).

 

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بأسيوط بقيادة اللواء أسعد الذكير مدير الأمن، أسفرت جهوده عن أن مرتكب الواقعة (طباخ سابق بالمطعم، مقيم بدائرة مركز شرطة الفتح).

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (فرد خرطوش- مبلغ مالي- 3 إيصالات أمانة "خاصة بالمُبلغ"- دراجة نارية "بدون لوحات معدنية"- هاتف محمول).

 

واعترف تفصيلياً بإرتكاب الواقعة وقرر أنه نظراً لسابقة عمله بالمطعم وعلمه باحتفاظ المجني عليه بإيرادات المطعم داخل الخزينة، عقد العزم على سرقته وتمكن من دخول المطعم وكسر الخزينة والاستيلاء على ما بداخلها من مبلغ مالي وبعض الأوراق، وأضاف بقيامه بشراء "الدراجة النارية والهاتف المحمول "المضبوطان بحوزته") من المبلغ المستولى عليه وتخلصه من الجهاز الخاص بكاميرات المراقبة.