للعود الكيرفي.. ملابس صديقة لسيدات «الأحجام الزائدة»

للعود الكيرفي.. ملابس صديقة لسيدات "الأحجام الزائدة"
للعود الكيرفي.. ملابس صديقة لسيدات "الأحجام الزائدة"

من يقول أن المرأة الممتلئة لا يمكن أن تكون أنيقة؟ الموضة للجميع بغض النظر عن الشكل والحجم، ومع تزايد الوعي باختلاف أنماط النساء الجسدية، بدأت العلامات التجارية في تلبية احتياجات النساء الممتلئات وذوات الأحجام الزائدة، وأصبح الآن شراء الملابس أسهل قليلاً، ولكن كيف تظهري شكل جسمك بالطريقة الصحيحة؟

إليك بعض النصائح التي يمكن أن تبرز جسمك بشكل أفضل:
 

الملابس الداخلية الجيدة هي المفتاح

إحدى القواعد الأساسية في الموضة هي ارتداء ملابس داخلية جيدة ومناسبة لمقاسك لأن لها تأثير قوي على تحديد جسمك وإظهار أو إخفاء عيوبه.

الحزام له قوة

على الرغم من التغاضي عن الحزام في كثير من الأحيان، إلا أنه يمكن أن يكون له نفس تأثير حقيبة اليد، وإذا كان لديك فستان يعطي لجسمك حجم أكبر، يمكنك تغييره عن طريق وضع حزام عريض، ليبرز منحنيات الجسم بشكل أفضل. 

البنطلون عالي الخصر هو صديقك

إذا كنتي ترغبين في جذب الانتباه بعيدًا عن منطقة البطن، ارتدِ السراويل عالية الخصر. بصرف النظر عن تغطية شكل البطن، يمكنها أيضًا أن تجعل شكلك يبدو أطول بكثير. 

اعرفي الأقمشة المناسبة لكِ
يؤثر نوع القماش بشكل كبير على المظهر، لذلك ابتعدي الأقمشة التي تلتصق بالجسم ، مثل البوليستر، ومن الأفضل استخدام خامات مثل القطن أو الشيفون، لن تخفي هذه الأقمشة عيوب الجسم فقط، بل إنها أيضًا خفيفة الوزن ومتعددة الاستخدامات.
 

اختيار الحذاء

الأحذية تلعب أيضًا دورًا كبيرًا في إظهار جسمك بشكل أفضل، يمكنك أن تكوني أكثر رشاقة بارتداء حذاء بمقدمة مدببة أو حذاء بكعب منخفض، وإذا كان لديك ساقان قصيرتان، يجب أن تبتعدي عن الأحذية ذات الرقبة العالية، مما يؤدي بالتالي إلى إطالة جسمك بالكامل.

حققي التوازن الصحيح بين الضيق والمناسب

هناك فرق بين أن ترتدي فستانًا ضيقا وأن ترتدي فستانًا يناسب جسمك بشكل جيد، يجب ألا تُرى خطوط الملابس الداخلية من خلال الفستان، وإذا حدث يكون الفستان ضيقا جدًا.

اقرأ ايضا | للرجيم.. أطعمة تساعدك على الإحساس بالشبع

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي