سقوط «مستريح» جديد في قبضة مباحث الأموال العامة بالجيزة

سقوط مستريح جديد
سقوط مستريح جديد

 

نجحت مباحث الأموال العامة بالجيزة تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على مستريح جديد في بالطالبية  قام بالنصب علي المواطنين في ٥ مليون جنيه بالهرم تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

البداية عندما وردت معلومات الي اللواء مصطفى ياسين مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالجيزة تفيد قيام أحد الأشخاص بالنصب علي المواطنين بزعم توظيفها. 

وبإجراء التحريات بقيادة العقيد عمر صلاح ضابط  بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة أن المتهم أوهم ضحاياه علي قدرتك في توظيف أموال المواطنين في تجارة البطاريات و الكاوتش السيارات لخبرتة في تلك التجارة و تحقيق أرباح طائلة.

وكشفت تحريات العقيد مؤمن هاني وكيل الإدارة أن المتهم قام بإعطاء ال  من خلال إيهام المواطنين بتوظيف اموالهم عن طريق تجارة البطاريات و الكاوتش للسيارت و الحصول علي نسبة تصل إلي ٢٠٪‏ من قيمة المبلغ و قام باعطائهم الأموال لمده شهرين ثم ماطل بعدها في تسديد الأموال. 

تم إعداد حملة تحت إشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة و بقيادة اللواء مصطفى ياسين مدير مباحث الأموال العامة بالجيزة و تم استهداف المتهم وضبطه 

وبمواجهته اعترف بنشاطه غير المشروع، موضحا أنه قام بالاستيلاء على مبالغ مالية أخرى من العديد من المواطنين بلغت 5 مليون جنيه.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بحبس المتهم ٤ ايام علي ذمة التحقيقات. 

اقرأ ايضا

استولى على مليار جنيه من أهالي قريته.. حبس مستريح الشرقية