محافظ الشرقية يتفقد لجان إعادة«النواب» بمركز بلبيس

محافظ الشرقية يتفقد لجان الإعادة بمركز بلبيس
محافظ الشرقية يتفقد لجان الإعادة بمركز بلبيس

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المشاركة في الإنتخابات البرلمانية تُعد واجباً وطنياً وحقاً من حقوق الإنسان يتطلب مشاركة الجميع تأكيداً على الإلتزام بالنهج الديمقراطي الذي تشهده البلاد وكذلك الحرص على إتاحه المجال للمشاركة الشعبية في صنع القرار..

جاء ذلك خلال تفقده للجنة الإنتخابية بمدرسة بلبيس الرسمية للغات بمدينة بلبيس والتي  تضم 3 لجان فرعية ، في حضور علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس ، وذلك للإطمئنان على سير إنتظام  اليوم الأول لجولة الإعادة لإنتخابات مجلس النواب لعام 2020  ..

إطمأن المحافظ على جاهزية  أماكن إنتظار المشاركين في إنتخابات مجلس النواب من كبار السن وذوي الهمم، وتابع الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية للوقوف على مدى إلتزام الناخبين والقائمين على العملية الإنتخابية بكافة أدوات ومستلزمات الحماية الشخصية حفاظاً على سلامة الجميع ..

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية أعلنت حالة الطواريء لتذليل أي عقبات تطرأ على العملية الإنتخابية للخروح بها في صورة حضارية مشرفه تليق بمحافظة الشرقية ، مشدداً على ضرورة الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين تطبيقاً  لمبدأ النزاهة والحياد الكامل ..

ناشد المحافظ المواطنين بالخروج والإدلاء بأصواتهم في صناديق الإقتراع واختيار من يريدون ، مؤكداً أن المشاركة الإيجابية تعكس مدى وعي الشعب وحرصه على المشاركة في بناء وتنمية وطنه.