أحمد خالد صالح وهنادي مهنا يخطفان الأنظار بعد الزواج| فيديو

الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا
الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا

حرص عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والمشاهير على الحضور لحفل "الأفضل 2020"، مساء أمس بمركز المنارة للمؤتمرات في التجمع الخامس، حيث تم تكريم نخبة من النجوم الذي منحهم الجمهور لقب الأفضل العام الحالي.

والتقطت كاميرا «بوابة أخبار اليوم» لحظة دخول الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا على السجادة الحمراء، وتألقا الثنائي وحصدا إعجاب عدسات المصورين وجمعتهما لحظات رومانسية على الريد كاربت.


وشهد الحفل تكريم كل من حكيم ورامي صبري والفنانة  كارول سماحة وهاني البحيري ولوسي وأيتن عامر وريم مصطفى وجنات وأمنية وزينة وأمير طعيمة وحرمه وعصام كريكا ومصطفى حجاج وهاني محروس وميمي فؤاد ومصطفى أبو دشيش وأحمد وفيق ورامي جمال ومحمد موسى وتومة وعزيز الشافعي وهنادي مهنى وأحمد خالد صالح وشيري عادل ومحمد عبد الرحمن وريم البارودي وسوار وإيناس النجار وحمو بيكا.
 
وقام الإعلامي أحمد شوبير بتكريم كلا من المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني ولاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا ومحمد مجدي أفشة ومحمد الشناوي وعمرو السولية وعلي معلول وذلك في أول ظهور لهما عقب تتويج الأحمر بالأمس ببطولة كأس مصر، كما تواجد في الحفل لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر أحمد حسام ميدو والذي تواجد بصحبة زوجته وغيرهم من نجوم الرياضة.