اليوم .. آخر موعد لشراء كراسات شروط «سكن لكل المصريين»

وحدات سكن لكل المصريين
وحدات سكن لكل المصريين

ينتهي شراء كراسات الشروط وسداد مقدمات الحجز لوحدات منخفضي الدخل بإعلان المرحلة الأولى ضمن مبادرة الرئيس "سكن لكل المصريين" بعدد 100 ألف وحدة "لمنخفضي الدخل"، اليوم الإثنين 7 ديسمبر.

 ويتم مد فترة رفع المستندات إلكترونيا فقط لوحدات منخفضي الدخل على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي، حتى يوم الإثنين 21/12/2020، وذلك للمواطنين الذين قاموا بشراء كراسات الشروط وسداد مقدمات جدية حجز الوحدات من منخفضي الدخل. 

وأوضـحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري مي عبد الحميد، أن هذا المد جاء استجابة لرغبة المواطنين في اللحاق بموعد الحجز نظراً لتأخر البعض في استيفاء المستندات المطلوبة للتقدم على الإعلان في ظل الظروف والإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة خلال الفترة الراهنة. 

أكدت مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي أنه حتى الآن بلغ عدد كراسات الشروط المُباعة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية (سكن لكل المصريين) فى المشروعات السكنية المطروحة لمُنخفضي ومتوسطي الدخل، ما يزيد على ٤٠٢٧٦٦ ألف ‎كراسة.

 كما بلغ عدد المواطنين المُسددين لمُقدمات جدية الحجز ما يزيد على عدد ٢٦٦٦٥٢ ألف مواطن، وقام بالتسجيل على الموقع الإلكتروني للصندوق عدد يصل إلى ٢١٤ ألف مواطن.