الشناوي: حسام البدري أبلغني أنني خارج حساباته في بداياتي مع الأهلي

 محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر
محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر

علق محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر، على كواليس الفترة الأولى التى قضاها داخل القلعة الحمراء، في فترة  تواجد حسام البدري على رأس الإدارة الفنية لفريق الأهلى قائلاً: "مع حسام البدرى، أبلغني أنه لن يبدأ بي كأساسي ولكن بشريف إكرامي وقلت له مفيش مشكلة، وكابتن طارق سليمان كان مستغرب جداً".

اقرأ أيضاً .. محمد الشناوي يتحدث عن هدف شيكابالا في النهائي الإفريقي

وقال "الشناوى" خلال لقائه ، في برنامج "الحكاية" مع الإعلامى عمرو أديب، المذاع على قناة mbc مصر:" تابعت عصام الحضري كثيراً، لكن لم أشاهد كابتن شوبير، ولكني أعرف أنه صبر كثيراً للحصول على فرصة، وطول ما انت بتتعب وتجتهد ربنا هيديك".

وتابع: "كان متبقى 6 أشهر وقتها على كأس العالم، وقلت لهم سأشارك فى المونديال وكانوا بيستغربوا لأنى ما كنتش بلعب فى الأهلى، والحمدلله لعبت وانضميت للمنتخب".

 وأوضح: "الشناوي" لا توجد أى أزمة بينى وبين أى لاعب في مصر خاصة الزمالك ولعبت مع طارق حامد في الجيش والونش في الحرس ولعبت معهم في المنتخب، وفى المعسكرات نجلس على طاولة واحدة ومصطفى محمد كان معى باستمرار وكنا نتدرب سوياً في الجيبم وأعطيه نصائح ، مشيراً إلى أنه  لم نكن نتحدث عن مباراة النهائي مطلقاً في معسكر المنتخب، كل تركيزنا كان على تأهل المنتخب لأمم أفريقيا، لكن بعد المعسكر من حقي أن أدافع عن النادى الذي أمثله.