طرح البوستر الرسمي لفيلم الأكشن «WE CAN BE HEROES»

فيلم الأكشن العائلي "WE CAN BE HEROES"
فيلم الأكشن العائلي "WE CAN BE HEROES"

طرحت إحدى المنصات العالمية الإعلان و البوستر الرسمي لفيلم الأكشن العائلي «WE CAN BE HEROES»، كما تم تقديم موعد عرض الفيلم إلى 25 ديسمبر 2020، وهو من إخراج Robert Rodriguez مخرج سلسلة الأفلام الشهيرة Spy Kids.

وتدور أحداث الفيلم حين تقوم الكائنات الفضائية المحتلة باختطاف الأبطال الخارقين لكوكب الأرض، يتم عزل أبناءهم في بيت آمن يتبع الحكومة، ولكن الفتاة خارقة الذكاء ميسي مورينو (تقوم بدورها YaYa Gosselin) لن يوقفها شيء عن إنقاذ أبيها البطل الخارق ماركوس مورينو (الممثل Pedro Pascal).

وتتحد ميسي مع بقية الأطفال الخارقين كي يفلتوا من قبضة جليستهم الحكومية الغامضة، السيدة جرانادا (Priyanka Chopra Jonas)، وإذا كانوا يريدون إنقاذ ذويهم يجب على الأطفال الاتحاد معاً وتوحيد قواهم الفردية - من القدرات المطاطية إلى التحكم في الزمن والتنبؤ بالمستقبل- كي يكونوا فريقاً خارج هذا العالم. الفيلم المليء بالحركة والمشاعر.

فيلم "WE CAN BE HEROES" من إخراج Robert Rodriguez (مخرج أفلام SPY KIDS, THE ADVENTURES OF SHARKBOY AND LAVAGIRL) ويشارك في بطولته Boyd Holbrook, Christian Slater, Christopher McDonald، و Adriana Barraza.

أقرا ايضا 

أهم عروض اليوم الأول من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الـ42