بالكمامات.. قبلة خاصة من هاجر الشرنوبي لنجلها

الفنانة هاجر الشرنوبي
الفنانة هاجر الشرنوبي

نشرت الفنانة هاجر الشرنوبي، صورة جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت هاجر الشرنوبي، في الصورة وهي برفقة نجلها، وهى تقبله وهم يرتديان الكمامات ،وعلقت على الصورة قائله :"صورة كل سنه بس دي صوره ٢٠٢٠ مع كوڤيد١٩، كل سنة وأنت القوس اللي رشق السهم ف قلبي من يوم ما إتولد".


وحازت الصورة على إعجاب متابعيها، وعلق أحدهم قائلًا :"حب في زمن الكمامة  ربنا يخليكوا لبعض وميحرمكوش من بعض ابدا"، وتابع أخر قائلًا :"كل سنة وهو طيب ربنا يخليكو لبعض ويحفظكم يارب".


وقام أحد معجبيها بالدعاء لها هي ونجلها، قائلًا :" ما شاء الله ربنا يحفظكم ويسعدكم ويوفقكم يارب يارب يارب يارب العالمين ربنا يباركلك فيه ويحفظه ويجعله في أعلى مكانة علمية وعملية أن شاء الله".

أقرأ أيضا|  بسبب «ريا وسكينة».. منة فضالي تريند على «جوجل»
هاجر الشرنوبي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة الإسكندرية 11 أغسطس، شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج ، كما انضمت إلي فرقة إسكندرية للفنون الشعبية وأيضا تخرجت من كلية الآداب علم نفس ولدت في مدينة الإسكندرية "تزوجت وانفصلت ولديها طفل يدعى يوسف".
تنتمي النجمة هاجر الشرنوبى الى عائلة فنية حيث يكون والدها مصطفي الشرنوبي ، وعمها الملحن فاروق الشرنوبي وصلاح الشرنوبي ، وابنة عم الممثل الشاب والمطرب محمد الشرنوبى الذي ظهرت موهبته في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، حيث قدم في نهاية المسلسل أغنية "أنا لحبيبي" للفنانة الكبيرة "فيروز".

اقرأ أيضا|  رسالة مؤثرة من هاجر الشرنوبي لابنها في عيد ميلاده