«الأرصاد» طقس اليوم دافىء وأمطار على هذه المناطق

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود الأحد طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري بارد ليلا والرياح تكون معتدلة مع وجود شبورة مائية صباحاً.

أكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس دافئ نهارا على السواحل الشمالية بارد ليلا والرياح معتدلة  تنشط وتكون مثيرة للأتربة مع شبورة مائية صباحا.

اقرا أيضا|«أخبار فاتتك وأنت نايم».. منع ظهور ريهام سعيد وأسامة كمال

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس دافئ نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر بارد ليلا والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر  ويكون الطقس مائل للدفء على محافظات الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا والرياح تكون معتدلة.


الأمطار والظواهر الجوية 

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة بنسبة ( ۳۰ % ) ، على بعض المناطق من ( دمياط - بورسعيد - العريش - رفح )، وشبورة مائية على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، كما توقع خبراء الأرصاد الجوية  نشاط رياح ورمال مثارة، على بعض المناطق من غرب البلاد ( السلوم - سيدي براني - مطروح - سيوة - الفرافرة الواحات البحرية ) .

 

درجات الحرارة 

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة   الأحد على القاهرة الكبرى والوجه البحري 22 للعظمى والصغرى 14 وعلى السواحل الشمالية 23 للعظمى والصغرى 14 وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 24 للعظمى والصغرى5 1 وعلى شمال الصعيد 23 للعظمى والصغرى 10 وعلى جنوب الصعيد 23 للعظمى والصغرى 11.