نائب محافظ الغربية: رصف أكثر من ٢٨ شارع بطنطا

رصف الطرق بالغربية
رصف الطرق بالغربية

أكد الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية بدء أعمال الرصف بمدن المحافظة بعد انتهاء التصميمات الخاصة بالطرق وأعمال البنية التحتية للعديد من الأماكن.


وقال عطا نائب محافظ الغربية إن ما تم ويراه البعض تكسير في شوارع كثيرة ليس كل الخطة الخاصة بالرصف ولكن مازال متبقي الكثير خلال العام المالي الحالي المنتهي في 30/6/2021.

في مدينة طنطا:
وأضاف أنه بنهاية اليوم يتم الانتهاء من رصف الشوارع الجانبية من محب وشارع محب وشارع المتحف، ورصف شارع بطرس من سعيد وحتى شارع الحلو.


كما تم الانتهاء من رصف شارع مسجد الرضوان وتقاطع علي مبارك مع النادي، وتم الانتهاء من رصف معظم شوارع منطقة الاستاد أمام حديقة الطفل وجاري استكمال باقي المنطقة خلف كلية الزراعة القديمة.

وجاري الأعمال بشارع سكة تلا وشارع المعاهدة، وابن الفارض وطريق عدلي منصور بسبرباي، وباقي شوارع حي ثان طنطا.

اقرأ أيضا| غلق 9 منشآت صحية في حملة مفاجئة لمحافظ الغربية


وخلال أيام سينتهي شارع توت غنخ آمون والشوارع الجانبية منه وشارع المعاهده وشارع ابن الفارض وسيتم بدء العمل في شارع بطرس حتى الكورنيش وشارع سكة المحلة والجانبية وإكمال شارع إسكندرية حتى ميدان المحطة.


وقال إن الأعمال تسير بمعدل جيد ووفقا لبرنامج زمني مخطط وأرجو أن تكون الشوارع التي إنتهى رصفها قد سهلت الحركة وخففت الصعوبة المرورية التي نعتذر عنها خلال الفترة الماضية ولكنها لضرورة عدد الشوارع الكبير الذي يجب رصفه خلال هذا العام.


واختتم حديثه قائلاً :"ولنا حديث آخر عن شوارع المحلة الكبرى وباقي مدن المحافظة ومراكزها والأعمال الجارية بها بإذن الله".