موسيمانى لا يعرف الهزيمة مع الأهلي 

موسيماني مع كأس مصر
موسيماني مع كأس مصر

بات الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى لا يعرف الهزيمة منذ تولية مسؤولية القيادة الفنية للقلعة الحمراء وذلك عقب قيادة الاهلى لتحقيق الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 3/2 بعد اللجوء لركلات الترجيح خلال المباراة النهائية لبطولة كأس مصر التى أقيمت منذ قليل على ملعب برج العرب .


وباستثناء مباراة اليوم قاد موسيمانى الأهلى خلال الفترة الماضية في 9 مباريات فى أكثر من بطولة " الدورى الممتاز وبطولة دورى أبطال أفريقيا وبطولة كأس مصر"  وحقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في واحدة وسجل الفريق تحت قيادته 18 هدفا واستقبل 4 أهداف.


وقاد موسيمانى الأهلى فى الدورى 4 مباريات فاز على المقاولون 1/ 0 وفاز على انبى والطلائع 3/0 وتعادل مع بيراميدز 0/0 . وفى بطولة دورى أبطال أفريقيا فاز موسيمانى فى المباريات ال 3 التى خاضها حيث فاز على الوداد فى مباراتي نصف النهائى بنتيجة 5/1 وعلى الزمالك فى النهائى 2/1 ليتوج باللقب .


وفى مباريات كأس مصر قاد موسيمانى الأهلى فى مباراتين أمام أبوقير للأسمدة فى دور الـ8 بنتيجة 2/1 كما فاز على الاتحاد فى نصف النهائى بنتيجة 2/1 وتفصله مباراة  الطلائع على اللقب الثانى مع الأهلى .


يذكر ان الأهلى نجح فى زيادة القابه من بطولة كأس مصر الى 37 لقب  فى المركز الاول للأندية الأكثر حصولًا على اللقب  مقابل 27 للزمالك فى المركز الثانى ويأتى الإتحاد السكندرى فى المركز الثالث برصيد 6 بطولات وفى المركز الرابع الترسانة بنفس رصيد البطولات.

أقرأ أيضًا: «موسيماني» يكتب التاريخ ببطولتين مع الأهلى في 8 أيام