مفاجآت في احتفالية الأهلي الأفريقية.. و«كودجا» ينافس «سرينو» للانضمام قريبًا

 هدف وليد سليمان من مبارة الأهلى وطلائع الجيش فى آخر جولة بالدورى المنقضى
هدف وليد سليمان من مبارة الأهلى وطلائع الجيش فى آخر جولة بالدورى المنقضى

أغلق الأهلى ملف الكأس ويبدأ الإستعداد للسوبر الإفريقى أمام نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية ومع ذلك لا صوت يعلو فوق صوت التجهيزات لإعداد احتفالية كبرى بالنادى الأهلي بعد الفوز ببطولة أفريقيا والصعود لمونديال الأندية، شكل الاهلى لجنة تحت إشراف مباشر للكابتن الخطيب رئيس النادى وهناك مفاجآت سارة تنتظر اللاعبين الأبطال تتمثل فى حصولهم على مكافأة استثنائية .


وفى نفس الشأن تقدم موسيمانى بخطة متكاملة تتضمن معسكر إعداد على مستوى مونديال الأندية ومن ضمن الخطة ضرورة التدعيم خاصة فى الهجوم وهناك سعى كبير من النادى لحسم صفقة سرينو لاعب صن داونز الجنوب افريقى، وأشار موقع سوكرلادوما الجنوب إفريقى إلى أن مويرا زوجة بيتسو موسيمانى ووكيلة أعماله تتدخل فى الصفقة بشكل مباشر وتحاول إنهاءها لصالح الاهلى وأشار البعض إلى أن زوجة موسيمانى يربطها علاقات جيدة بإدارة صن دوانز.

وعلى الجانب الآخر دخل لابو كودجا مهاجم منتخب توجو والعين الاماراتى، دائرة اهتمامات الاهلى خوفا من تعثر صفقة سرينو الذى ارتفع سعره بسبب كثرة الوسطاء ومبالغة صن دوانز فى سعره .


كودجا سبق وأن تم عرضه على الاهلى سابقا ولم تتم المفاوضات لكن مؤخرا تألق اللاعب وخطف الأنظار، وزاد من أسهمه دعم حسام البدرى مدرب المنتخب الوطنى له بعد ترشيحه  للكابتن الخطيب رئيس النادى الذى يتولى قيادة الصفقات الكبرى بنفسه بالتنسيق مع لجنة التسويق .


على جانب آخر حالة من التعجب سادت داخل النادى الأهلى مثلت علامة استفهام كبيرة داخل القلعة الحمراء وعلى المستوى الجماهيرى بعد الرحيل المجانى للثنائى صالح جمعه وأحمد الشيخ خاصة أنهما تلقياعروضا كثيرة فى السابق ولم يتم استثمار ذلك، ورأت لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى أن الثنائى استنفدا كل الفرص من أجل إثبات جدارتهما بالدفاع عن قميص الاهلى ومنحت فرصة التسجيل للاوراق الرابحة الجديدة خاصة القادمة من الاعارة محمد شريف وصلاح محسن وناصر ماهر مع تسجيل الصفقات الجديدة وقيد أحدث صفقات الاهلى المدافع المغربى بدر بانون.


تجدر الإشارة إلى أن صالح جمعه أعلن انتقاله بشكل رسمى إلى فريق سيراميكا بينما مازالت مفاوضات احمد الشيخ جارية مع مجموعة من الأندية التى ترغب فى ضمه وأبدت الجماهير حالة حزن على رحليهما وتعاطفت معهما .