إزالة فورية  لـ 4 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالمنوفية | صور

إزالة فورية  ل (4) حالات تعدى على الأراضي الزراعية
إزالة فورية  ل (4) حالات تعدى على الأراضي الزراعية


تواصل الأجهزة التنفيذية بمراكز ومدن وقرى محافظة المنوفية حملاتها في التصدي لعمليات التعدي على الأراضي الزراعية وإزالتها في المهد.

حيث تم تنفيذ إزالة فورية لحالة تعدي على الأراضي الزراعية بقرية سملاي بمركز ومدينة أشمون بمساحة 286 متر ، كما تم تنفيذ إزالة فورية لحالتين مخالفة بدون ترخيص بالباجور أحدهم بناحية بحري السكة الحديد بمساحة 600 م٢ عبارة عن إنشاء ات معدنية وسمل خرساني والأخرى أعمدة بسقف خرساني بناحية  قبلي السكة الحديد بمساحة ٦٠ متر وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمعنية .
وإستمرارا لتنفيذ الإزالات في المهد ، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء بتنفيذ إزالة فورية  عبارة عن تعدي ببناء سورعلى الأراضي الزراعية بساحل الجوابر بمساحة 720 متر وتم تنفيذ الإزالة بمعرفة المواطن ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتعدين وذلك من أجل الحفاظ علي الرقعة الزراعية . 

أقرأ أيضا|رفع 567 حالة إشغال طريق وإعلان مخالف في نطاق 5 مراكز بالبحيرة 

يأتي هذا  تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتطبيق القانون علي الجميع دون أي استثناءات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين والمتعدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية حفاظاً علي الرقعة الزراعية بنطاق المحافظة. 
ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على ضرورة المتابعة الدورية لتنفيذ قرارات الإزالة لأى تعديات أو مخالفات بنائية جديدة لردع المخالفين في شروط البناء والمتعدين على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، مؤكداً على الاستمرار في شن الحملات المكبرة بنطاق المحافظة.